الأربعاء .. طقس بارد وفرصة لزخات مطرية


رم - تكون درجات الحرارة الأربعاء أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس بارداً بوجهٍ عام، مع ظهور كميات من السحب على ارتفاعات مُختلفة، بحسب موقع “طقس العرب”.
وتبقى الفرصة مُهيأة صباحاً لهطول زخات من الأمطار في جنوب البلاد، يكون بعضها رعديا وغزيرا مع زخات من البَرَد الأمر الذي يستبب في جريان كبير للأودية والشِعاب وتشكل السيول خاصة في مناطق البادية.
وتكون الرياح شمالية شرقية إلى شمالية غربية مُعتدلة السرعة، وفي خليج العقبة تكون شمالية معتدلة الى نشطة السرعة.
وفي ساعات الليل يكون الطقس بارداً بوجهٍ عام في أغلب المناطق وشديد البرودة في بعض مناطق البادية والسهول الشرقية وأعالي جِبال الشراة.
ويُحتمل تشكل الضباب في ساعات الليل المُتأخرة في بعض مناطق الأودية والسهول الشرقية، وتكون الرياح شمالية غربية مُعتدلة السرعة، تنشط في بعض مناطق البادية الشرقية.
ونهار غد الخميس تبقى درجات الحرارة أعلى من مُعدلاتها المُعتادة لمثل هذا الوقت من العام بقليل، ويكون الطقس بارداً بوجهٍ عام ومُستقرا، مع ظهور بعض السحب على ارتفاعات مُختلفة.




عدد المشاهدات : (2510)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :