كفرنجة: إطلاق مبادرة لمحاربة الظواهر السلبية


رم - أطلقت جمعية وادي كفرنجة للتربية الخاصة، مبادرة لمحاربة الظواهر السلبية في المجتمع.
وقال رئيس الجمعية منسق المبادرة مصطفى فريحات لوكالة الأنباء الأردنية (بترا)، اليوم السبت، إن المبادرة التي يشرف على تنفيذها شباب وشابات متطوعون تهدف إلى تعزيز الوعي بكيفية محاربة الظواهر السلبية كالمخدرات وحوادث السيارات وسبل مكافحتها والقضاء عليها، والتشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني والأجهزة الأمنية المختصة لتحقيق الأهداف المنشودة.
وبين أن فريق المبادرة وضع خطة تنفيذ خلال الشهر المقبل بالتعاون مع مختلف الفاعليات الرسمية والأهلية في محافظة عجلون، مشيرا إلى أن رؤية المبادرة هي بناء مجتمع قوي مزدهر متعاون يعمل بروح الفريق من أجل المصلحة العامة.
وأشار فريحات إلى أن المبادرة تسعى إلى تعزيز قيم الولاء والانتماء للوطن والقيادة وتعديل السلوكيات السلبية واستقطاب فاعليات شبابية مليئة بالإرادة والتفاؤل والطموح وبث روح التعاون والمسؤولية بين أفراد المجتمع.(بترا)



عدد المشاهدات : (1106)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :