أمسية شعرية لشعراء عرب في جرش


رم - نظم منتدى جبل العتمات الثقافي برعاية رئيس غرفة تجارة جرش الدكتور علي العتوم مساء أمس الأربعاء أمسية شعرية للشعراء المشاركين في مهرجان الشعر العربي الثالث "قوافي بلا حدود" في قاعة بلدية جرش الكبرى.

وشارك في الأمسية الشعراء سمية الحمايده ومحمد العنزي وقيس قوقزة وهيفاء الرفاعي وعلي المومني ومنى العدوان من الاردن، وعلي مناصرية وآيت آيزم حورية وعبابيه حسان وعريب جاد الحق من الجزائر، ورولا إشتيه وشيرين القاسم من فلسطين، وعلي الدٌهيني و يسرى البيطار من لبنان، وايمن اسماعيل من مصر، وبلال الاموي من سوريا، حيث ألقوا قصائد تغنت بالوطن العربي، واخرى سلطت الضوء على جراح الأمة والأوضاع المعيشية فيها.

وفي نهاية الأمسية التي أدراها الاعلامي عبد الرحمن خضر كرم راعي الاحتفال الشعراء المشاركين في الأمسية بحضور راعي المهرجان محمد ابو رصاع ورئيس منتدى جبل العتمات الثقافي المهندس خلدون عتمة.

يذكر أن مهرجان الشعر العربي الثالث (قوافي بلا حدود) الذي يستمر لخمسة ايام تشرف عليه مدرسة النهضة الأدبية بهدف خلق تواصل فكري بين الشعوب العربية وإحياء فكرة التنافس الأدبي والشعري بين الشعراء العرب.

(بترا)



عدد المشاهدات : (19914)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :