جميع طرق جرش سالكة


رم -

 -اكد محافظ جرش قاسم مهيدات، ان جميع الطرق الرئيسة والفرعية التي تربط المحافظة بالمحافظات المجاورة تم فتحها منذ الساعات الاولى لتساقط الثلوج لادامة حركة السير امام المواطنين، مبينا انه لا توجد اي اغلاقات في وجه حركة المرور .

واضاف ان غرف العمليات الرئيسة تستقبل ملاحظات وشكاوى المواطنين على مدار الساعىة، مشيرا الى ان كوادر الانقاذ والاسعاف في دفاع مدني المحافظة عملت على تأمين نقل المرضى لا سيما مرضى الكلى الى المستشفيات .

واشار الى ان كوادر الكهرباء تعاملت مساء امس مع انقطاع للتيار الكهربائي في بعض المناطق في المحافظة التي تعرضت لرياح شديدة وتمت اعادة التيار بسرعة قياسية .

كما تعاملت الاجهزة المعنية مع حالات محاصرة لعدد من المركبات التي ادى الفضول وعدم المبالاة لاصحابها للخروج في اوقات شدة تساقط الثلوج ما ادى الى انحرافها عن مسارها .

بترا




عدد المشاهدات : (21629)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :