الصحة) تتعهد بإجراءات صارمة للحد من الاعتداء على الأطباء


رم -

رم - جرش

تعهدت وزارة الصحة باتخاذ اجراءات صارمة للحد من الاعتداءات التي يتعرض لها الاطباء وكوادر التمريض في المستشفيات, بينما بلغ عدد الاعتداءات المسجلة العام الحالي 11 حالة.

وقال وزير الصحة د.نايف الفايز, لدى لقائه مجلس نقابة الاطباء واللجنة المصغرة لاطباء وزارة الصحة, إن الحكومة تولي مسألة الاعتداء على الأطباء اهتماما خاصا, وترفض الاعتداءات, وستأخذ حيالها إجراءات إدارية وقانونية صارمة للحد منها.

واشار الفايز أن أبواب الحوار مفتوحة مع النقابة للتداول في مختلف القضايا التي تهم الجسم الطبي, لا سيما الاعتداءات, لافتا الى التعاون الوثيق والتنسيق المشترك مع النقابة لدراسة الظاهرة, والعمل لإيجاد الحلول العملية التي تكفل منع الاعتداءات, والحد منها إلى أدنى مستوى.

وجرى خلال اللقاء الاتفاق على عدم لجوء نقابة الاطباء إلى الاعتصام.

وشهد العام الحالي 11 حالة اعتداء على الاطباء, اخرها امس الاول, حيث اعتدى مواطن على طبيب مقيم, يعمل في قسم النسائية والتوليد بمستشفى البشير.

 




عدد المشاهدات : (3370)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :