الدكتوره نسيم علعالي .. مبروك


رم -

مبــــــــــــــــــــــــــــــــروك .....
الى زوجه ولدي الدكتوره نسيم علعالي زوجه ولدي طارق البطاينه
بمناسبه تخرجها من كليه طب الاسنان جامعه بون المانيا

ابنتي الغالية الدكتورة نسيم .... لكم تمنيت أن ارى هذا اليوم يحل الى الفرحة هذه الفرحّة التي ترسم البسمه على شفاه ظماى ، وها أنت حقّقتيها لنا جميعاً لنراها ونراكِ تحققين النجاح.. فالف مبروك التخرج غاليتي، أصلحك الله ووفقك لما تُحبين.
ابنتي ....عشت اليوم أجمل فرحة وأسعد لحظات عمري بمناسبة تخرجك من كليه طب الاسنان جامعه بون المانيا.....فألف مبارك وعسى التوفيق والنجاح دوما حليفك في حياتك القادمة.
فطالما كنت مصدر فخري وإعتزازي وها أنت اليوم هنا وقد إنقضت جميع الصعاب تفتخرين بنفسك ويفتخر الجميع بك... و أنا الأكثر فخرا وفرحا وسعاده بك للحد الذي لا يوصف
مبروك تخرجك ياابنتيالدكتورة ... نسيم
مبارك عليك التخرج ونفع الله بك وبعلمك وزادك علما وعملا وإيمانا وصعودا ورفع قدرك في الدنيا... ورزقك من فيض نعيمه في الاخرة.
الحمدلله الذي بلغني تخرجك وحقق رغبتنك ورغبتنا
فلك الحمد والشكر والثناء يارب وألف مبروك تخرجك حفظك الله. الف مبروك يا بنتي على التخرج ماختم جهد ولا تم سعي إلا بفضله فله الحمد وله الشكر

عمك ابو طارق




عدد المشاهدات : (4902)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :