منة عرفة تغيّر شكلها بعد انفصالها ؟


رم - أصبحت الممثلة الشابة منة عرفة، تهتمّ كثيرًا بـ شكلها، وذلك بعد انفصالها عن طليقها محمود المهدي لأكثر ن ثلاث مرات، حيث بدأ البعض بالتساؤل عمّا إذا أرادت أن تغيّر شكلها لأنه كرّهها به.

في التفاصيل، فاجأت الفنانة المصرية منة عرفة متابعيها عبر ”السوشيال ميديا“ بإطلالة بدت مختلفة كليا عن إطلالاتها السابقة، وذلك بفضل مكياجها المميز؛ ما جعل بعضهم يشبهها بالنجمة العالمية سيلينا غوميز.

وارتدت الممثلة الشابة قميصا جعلته يشبه في تصميمه موضة ”الأوف شولدر“، جاء من قماش ناعم باللون الأخضر الليموني، وأكملت إطلالتها ببعض المجوهرات الراقية.

واعتمدت منة عرفة (23 سنة)، تسريحة شعر جذابة، ووضعت مكياجا صاخبا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها بالكحل والماسكرا السوداء مع صيحة موضة الٱيشادو الملون فوق جفن عينيها مع لون النود اللامع في الشفاه.

إطلالة منة تلك التي أبرزت جمالها، حرصت الفنانة المصرية على مشاركتها مع متابعيها عبر تطبيق إنستغرام، وأرفقتها بتدوينة أشارت فيها إلى أن مكياجها الرائع كان بتنفيذ من خبيرة التجميل نور رزق التي وصفتها بـ“الموهوبة“.

وقالت منة في تدوينتها ”صحابي بيقولوا اني في اللوك دا طالعه شبه سيلينا غوميز انتوا ايه رايكوا“.

إليكم منة عرفة تغيّر شكلها

من جهةٍ أخرى، افتعل الممثل المصري محمود المهدي هجومًا كبيرًا على الإعلامية ومواطنته رضوى الشربيني، وذلك بسبب الحب.

في التفاصيل، نشر الممثل محمود المهدي صورة جديدة عبر حسابه الخاص في موقع التواصل الإجتماعي إنستغرام عبر خاصية الستوري.

وبالصورة هاجم محمود الإعلامية رضوى الشربيني بسبب تصريحاتها عن الفوائد التي تحصل عليها الفتاة الغير مرتبطة في عيد الحب.

وكتب معلقا “للأسف علشان فشلت في حياتها عايزة الكل زيها”.

وتابع “مش عيب أننا نفشل يمكن غلط بيكون من الطرف الأول أو التاني أنا فشلت في تجربتين يمكن غلطت في حاجات احنا بشر ممكن بنتسرع وبنغلط بس مش معنى كدة يبقى الحب فاشل”.

واضاف “متنسوش حواء اتخلقت من ضلع ادم مهما كان أنا جربت الوحدة والله صعبة اوي واللي بيقول غير كدة بيبقى مش عايز يبين لحد أو لحبيب قديم أو زوج أو زوجة”.

واختتم حديثه “بجد لما بتلاقي حد يحبك أو يكمل معاك حياتك هو اللي هيفضلك لا اخ ولا اهل ولا قريب ولا صاحب هيكون فاضيلك متسمعوش كلام فاشل زي دة”.




عدد المشاهدات : (7999)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :