محافظ معان ل "رم" : 14 اصابة بالامس وهذه نصيحتي للمواطنين


رم -

جواد الخضري

قال محافظ معان فيصل المساعيد بأن المنخفض الجوي الذي أثر على المملكة أمس تسبب بحادثي سير بين لباص سياحي "جت" نتج عنه 11 اصابة في المريغة ما بين متوسطة وبسيطة وحادث أخر لباص وادي موسى كان يقل عدد من طلاب جامعة الحسين نتج عنه 3 اصابات.

وأضاف المساعيد أنه تم تشكيل لجنة طواريء من كافة الاجهزة المعنية لمتابعة حالة المواطنين والطرق سواء داخل المدن والقرى التي تأثرت بالمنخفض حيث كان هناك انجرافات لعدد من الطرق بين القرى وبين مدينة معان ولكن حرصا على سلامة المواطنين كان قرار اغلاق هذه الطرق جراء السيول أما اليوم فجميع الطرق سالكة .

وأهاب المساعيد بالمواطنين الالتزام ليلا وفي ساعات الصباح الباكر بالمنازل خاصة في المناطق الجبلية والمرتفعة جراء الانجمادات التي قد تحدث في هذا الوقت ..

وقدم المساعيد عبر "رم " الشكر الى جميع الاجهزة التي شاركت في العمل وفتح الطرق وانقاذ المواطنين من القوات المسلحة والامن العام والدفاع المدني وسلطة اقليم العقبة 

 




عدد المشاهدات : (5571)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :