النائب الحسنات لـ"رم" : لن أتلو خطاب مناقشة الموازنة لهذا السبب .. !! - فيديو


رم -

ربيع العدوان 

فيديو: علاء البطاط


كشفت النائب عائشة الحسنات أن هناك ضعف في الرقابة الداخلية في المؤسسات والدوائر الحكومية، وحملت المسؤولية للأجهزة الرقابية المفصلية في الدروائر الحكومية.

وأضافت الحسنات في تصريح ل "رم" أن الضعف يؤدي إلى وجود المخالفات، مشيرًة إلى أنه في حال كان هناك محاسبة بشكل مستمر لما وصلنا إلى هذاا العدد من المخالفات والنقاط.

وشكرت ديوان المحاسبة على متابعته، لافتًة إلى أنه سيتم مناقشة تقارير المحاسبة للسنوات السابقة.

ولفتت الحسنات إلى قصر المؤتمرات الذي لم يرى النور رغم الحديث المستمر عنه وحديث جلالة الملك عنه عدة مرات ودعوته لأن يكون هناك قصر مؤتمرات في لواء البتراء.

وأشارت إلى القطاع السياحي وبرنامج الإستدامة الذي يتطلب تقديم مذكرة في إستعادة برنامج الإستدامة، حيث أن عدد كبير من الفنادق تقوم بإنهاء خدمات موظفيها في فترات الركود لافتًة إلى أنه لا يوجد أمان وظيفي في هذا المجال.

ودعت الحكومة إلى القيام بدورها في إعادة برنامج إستدامة والذي يُخفف من العبئ عليهم وخاصة في المنطقة الجنوبية والتي هي المورد الرئيسي للسياحة.





عدد المشاهدات : (6359)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :