ندوة للحديث عن التبعات القانونية والسياسية للمال الأسود وقانون الانتخاب - صور وفيديو


رم -

عقدت جمعية بناة المستقبل لريادة الأعمال ندوة حوارية في المكتبة الوطنية تحت عنوان "قانون الانتخاب والتبعيات القانونية والاجتماعية والسياسية للمال الأسود.

وتحدث في الندوة التي حضرها عدد كبير من النشطاء الاجتماعيين وأبناء المجتمع المحلي والمهتمين بالعملية الانتخابية وأعضاء الهيئات العامة في الأحزاب، كل من الدكتور حازم النسور الاستاذ في القانون، والأمين العام لحزب العمال رلى الحروب والمختص في علم الاجتماع الدكتور محمود الدباس وأدارها الكاتب والروائي مراد سارة، وبتنسيق من أمين سر الجمعية هيثم أبو رمان.

وعرض المتحدثون في الندوة الأخطار التي قد يشكلها المال السياسي على العملية الانتخابية والأبعاد القانونية والاجتماعية والسياسية لتدخل المال، حيث أكد الدكتور النسور على المواد القانونية التي تجرم المال السياسي واستخدامه من قبل المرشحين او حملاتهم، حيث ينعكس ذلك على الدور الرقابي والتشريعي لمجلس النواب في المستقبل.





عدد المشاهدات : (7085)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :