ورشة تدريبية لطلبة الجامعات عن المشاركة السياسية والحزبية


رم - افتتح الحزب الديمقراطي الاجتماعي الأردني، اليوم الخميس، ورشة تدريبية لطلبة الجامعات، عن المشاركة السياسية والحزبية، والاستقطاب الطلابي، ومهارات الإعلام الرقمي، بهدف توسيع قواعد المناصرين، والمؤازرين للكتل الطلابية السياسية بمختلف الجامعات الأردنية، بمشاركة 27 طالباً وطالبة من أصدقاء الحزب الديمقراطي الاجتماعي.
وقال العين جميل النمري خلال افتتاح الورشة، التي نظمها مركز التمكين المجتمعي، ومنظمة FMS الهولندية وتضم 5 جلسات على مدى يومين، إن محاور الورشة التدريبية تبني لدى المشاركين خارطة طريق واضحة، في كيفية المشاركة الفاعلة سياسياً، وحزبياً في المرحلة المقبلة.
بدوره، أكد عضو المكتب السياسي ومسؤول الإعلام في الحزب وائل المنسي، ضرورة رفع كفاءة الطلبة في العمل الانتخابي في الجامعات، وتعزيز قدراتهم في المشاركة الفاعلة بالانتخابات النيابية، وتمكين دورهم الفاعل في المجتمع.
رئيس قطاع الشباب في الحزب محمد الخضير، أشار إلى أهمية المشاركة السياسية والفعالة للطلاب الجامعيين، مؤكداً أهمية دور الطلبة في إحداث التغيير في العملية الانتخابية، ليس كمشاركة فقط بل والمساهمة بقوة في إيصال الكفاءات من المترشحين إلى مجلس النواب الـ20.
وأضاف الخضير: "لا بد أن ينعكس مشروع التحديث السياسي على انتخابات مجالس الطلبة في الجامعات"، وأن يكون للأحزاب دور فيها من خلال مشاركة فاعلة للطلبة الذين يقع على عاتقهم نجاح العملية السياسية.


بترا



عدد المشاهدات : (4123)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :