في ذكرى الجلوس الملكي


رم - تحتفل المملكة الاردنية الهاشمية بعيد جلوس جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين على العرش والذي تسلم سلطاته الدستورية في التاسع من حزيران ليكمل مسيرة الهاشميين في العطاء والتضحيات الكريمة.
لقد انتقلت الراية الهاشمية إلى خير خلف من خير سلف, هذه الراية التي تشكل امتدادا لمسيرة الهاشميين الذين قادوا طلائع هذه الأمه وقدموا النموذج في التضحية والدفاع عن إيمانهم العربي ، لقد رسم جلالته تطلعاته ووضع لبناته الأساسية منذ اليوم الأول لتسلمه سلطاته الدستورية.
ملك ٌيتربعُ على عرش قلب كل مواطن ملك عزيز علينا ملك يسهر الليل والناس نيام ملك يجوب الدنيا لرفعة الأردن ويتخفى بثياب الفقراء يتلمس حاجاتهم ويحرص على أن تقدم لهم الخدمات على أكمل وجه من حقه علينا أن نفرح لعيد جلوسه على العرش.
في عيد الجلوس الملكي, نتطلع نحن الأردنيون إلى مزيد من الانجازات والارتقاء بالخدمات والشفافية, وهو الشعار الذي أطلقه جلالته ليفتح الآفاق أمام الكفاءات والعقول الأردنية والإرادة العربية.
في عيد الجلوس الملكي, نجدد نحن الاردنيون العهد والولاء والمحبة لقائد الوطن بالمضي قدما, وخلف قيادته التي استطاعت أن تحقق كل هذه الانجازات في السنوات الماضية, بالقيادة الحكيمة ورؤية جلالة الملك عبدالله الثاني الشمولية التي تراهن على إرادة الإنسان الأردني وكفاءته وقدراته وابداعاته..
في عيد الجلوس الملكي, نستعيد صفحاتنا الوطنية الخالدة وما أنجزه الهاشميون على مدى الأيام والسنين في مسيرة ستتواصل انجازاتها وبلوغ اهدافها التي يبذل جلالة الملك كل جهوده من أجل تحقيقها .

سيدي ومولاي:
إنه لمن الصعب إنتقاء الكلمات المناسبه التي أعبر فيها لجلالتكم عن صدق التهاني النابعه من القلب لكم في هذا اليوم. كل عام وأنتم يا سيدي بألف ألف خير وأدامكم الله لأردننا الغالي ادامكم الله يا سيدي نتباهى بكم دوما أمام كل العالم الذي طالما ادهشتموه بالقول والفعل في عيد الجلوس الملكي نقول
كل عام ونحن بخير يا مليكنا الغالي

ابنكم ضياء الدين العكايله



عدد المشاهدات : (1919)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :