جراسا ينفرد بصدارة "سلة دوري اللعيبة"


رم - انفرد جراسا الليلة بصدارة دوري اللعيبة لكرة السلة للمرة الأولى بعد تخطي اربيلا 110-69 ضمن الجولة التاسعة من الدور الأول للدوري والذي تقام جميع مبارياته في صالة الأمير حمزة بمدينة الحسين للشباب.
ورفع جراسا رصيده لـ 17 نقطة من 8 انتصارات وخسارة وحيدة فيما اصبح بحوزة اربيلا 13 نقطة من 9 مباريات.
وكان رم قد تمكن من التفوق على بترا 85-70 في افتتاح مباريات الجولة ليرفع رصيده لـ 13 نقطة من 9 مباريات فيما تعرض بترا لخسارته الثانية على التوالي ليصبح في رصيده 16 من 9 مباريات نقطة.
وبحسب تعليمات البطولة يقام الدوري من اربعة من ادوار، حيث تقام الدور الأول بين الفرق الثمانية بنظام الدوري الكامل من مرحلتين يتأهل في نهايته الفرق الستة الأوائل.
فيما الدور الثاني الذي يقام ايضا بنظام الدوري الكامل من مرحلتين بين الفرق الستة ولن تحمل الفرق نقاطها من الدور الأول، ويتأهل في نهايته الفرق الأربعة للمربع الذهبي حيث يواجه في الدور الثالثة الأول مع الرابع، والثاني مع الثالث في ثلاث مواجهات يتأهل للدور النهائي الفائز في مواجهتين.
وينال اللقب من يسبق منافسه بتحقيق ثلاثة انتصارات في خمس مواجهات محتملة فيما ينال المركز الثالث والميدالية البرونزية من يسبق منافسه بتحقيق انتصارين من اصل ثلاث مواجهات محتملة.
وضرب جراسا بقوة في الفترة الأولى وتقدم 25-7 ورغم محاولة اربيلا مجاراته في الفترة الثانية الا ان الشوط الاول انتهى بفارق كبير 51-30، ونجح جراسا من جديد بتوسيع الفارق حيث انتهت الفترة الثالثة 81-48 قبل ان ينهي اللقاء بفارق 41 نقطة.

بالأرقام:
للمرة السادسة محترف جراسا Byron Ray Maxwell ينال لقب الأفضل بتسجيل 11 نقطة منها ثلاثية بالاضافة لـ 12 تمريرة مساعدة ليحقق "الدبل دبل" بالاضافة لـ 7 متابعات وقطع كرة خلال 26 دقيقة، ونال عاكف الشياب لقب هداف اللقاء بتسجيل 25 نقطة منها 7 ثلاثيات بنسبة نجاح 58% بالاضافة لمتابعة وتمريرة مساعدة وقطع كرة خلال 26 دقيقة، أحمد الحمارشة سجل 10 نقاط منها ثلاثية بنسبة نجاح 20% بالاضافة لـ 11 متابعة ليحقق "الدبل دبل" وثلاث تمريرة مساعدة وقطع كرة وقام بـ "بلوك شوت" خلال 25 دقيقة، علي كنعان من مقاعد البدلاء سجل 10 نقاط هو الآخر منها ثلاثيتين بنسبة نجاح 50% بالاضافة لاربع تمريرات مساعدة ومتابعتين وقطع كرتين وقام بتصديين دفاعيين خلال 18 دقيقة.
محترف اربيلا Dmonta Harris سجل 15 نقطة و9 متابعات وتمريرتين مساعدتين وقطع كرة خلال 25 دقيقة، ناصر انزور سجل 12 نقطة منها ثلاثيتين بنسبة نجاح 33% بالاضافة لخمس متابعات واربع تمريرات مساعدة وقطع كرة خلال 27 دقيقة.



عدد المشاهدات : (6930)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :