الضرابعة يرعى حفل تخريج طالبات الثانوية العامة


رم - رعى مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات ومدير الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة ونخبة من التربويين وأولياء الأمور حفل تخريج طالبات الثانوية العامة الفوج (47)الذي أقامته مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات.

بدأ الحفل بالسلام الملكي وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، ومن ثم رحبت مديرة المدرسة المربية الفاضلة انتهاز الخليفات براعي الحفل والحضور، شاكرة مشاركتهم وحضورهم حفل التخريج، ذاكرة بأنها فخورة بطالباتها ومتمنية لهن التوفيق إن شاء الله، وداعية الله أن يدخل الفرح على كل بيت من بيوتهن في يوم نتائج الثانوية العامة.

وألقى الضرابعة كلمة مباركاً فيها تخريج طالبات الثانوية العامة، ومتمنيا لهن التوفيق والسداد والنجاح في حياتهن العلمية والعملية.

وحفز الضرابعة الطالبات بشد الهمم والاجتهاد في الدراسة ، ذاكرا بأنه أيام معدودة من اقتراب ووالبدء بامتحانات الثانوية العامة الامتحان العام 2024، وطالبا الإلتزام بتعليمات واجراءات الامتحان وعدم المخالفة، وومتمنيا لجميع الطالبات التوفيق والنجاح والحصول على أفضل النتائج وأعلى المعدلات إن شاء الله.

ووجه الضرابعة الطالبات باختيار التخصص المطلوب والذي يناسب سوق ومتطلبات العمل، والابتعاد عن التخصصات الراكدة والمشبعة.

وألقت الطالبة مياس محمد البوات كلمة الخريجات شاكرة ومعبرة عن فرحة الطالبات على إقامة هذا الحفل المميز، ذاكرة بأن هذه المدرسة هي بيتنا الثاني والذي من خلاله اكتسبنا الكثير من المهارات الحياتية والمعارف المتنوعة، وكذلك حب الوطن والولاء والانتماء له وللقيادة الهاشمية، وقدمت الشكر والتقدير لإدارة المدرسة والهيئة التدريسية في المتابعة المستمرة على الجهود وتقديم كل ما يلزم لتسهيل إجراءات التعلم والتعليم وتقديم النصائح والإرشادات والتعليمات الخاصة بامتحانات الثانوية العامة.

وتم تقديم فقرات متنوعة تضمنت القصائد الوطنية ورقصات تراثية أصيلة وأغاني شعبية جسدت هذه المناسبة.

وفي نهاية الحفل تم تكريم راعي الحفل والحضور والطالبات الخريجات.



عدد المشاهدات : (1618)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :