زوج أحلام يغيب عن حفلها وهي تهديه أغنية


رم - بحفل رفع شعار كامل العدد، إختتم مهرجان "ليلة عمر 2024" فعالياته الموسيقية بحفل مميز أحيته الملكة أحلام ، ومن خلال نواعم نكشف ماذا قالت أحلام عن عودتها للكويت بهذا الحفل المختلف ولماذا غاب زوجها عن حضور هذا الحفل؟

عودة الملكة
تميزالحفل بوجود فرقة موسيقية كبيرة ضمت 65 عازفاً من أهم العازفين بقيادة واحد من اهم الموسيقيين في العالم العربي وهو المايسترو أمير عبد المجيد، بالإضافة إلى المسرح المبهر الذي أحييت عليه أحلام حفلها ضمن "ليلة عمر " بجانب الصوت والتنظيم الاحترافي الذي يليق بحفل العودة والتي عادت به أحلام لجمهورها العربي بالكويت بعد غياب سبعة أعوام.

40 أغنية
بدأت أحلام هذه السهرة الغنائية الجميلة التي أعدت لها اكثر من 40 أغنية من أجمل أغنياتها بأغنية "مثير" وأعقبتها بأشهر أعمالها مثل وش ذكرك والا ياطيري ويلازمني خيالك والسيدة الأولى وتدري ليش أزعل عليك وتناظر الساعة واكثر من اول احبك وغيرها من الأغاني لتختم حفلها بأغنية هذا اللي شايف نفسه، لتغادر أحلام المسرح وسط تصفيق وهتاف كبير من الجمهور.



رسالة شكر
عقب انتهاء الحفل، أشادت أحلام بالتعاون الأول الذي جمعها مع شركة "ليلة عمر"، قائلة:" أهم شيء بالتعاون الأول هي المصداقية في التعامل وهذا وجدتة معهم فكان تعاملهم احترافي بمعنى الكلمة واكثر مما توقعتة واشادت بحرص الزيدي على خروج الحفل بصورة حلوة".

وعن شعورها لاستقبال الجمهور لها بهذا الشكل الكبير بعد غيابها سبعة أعوام، صرحت أحلام أنها شعرت بسعادة بالغة بإستقبال أهل الكويت لها وترحيبهم بوجودها وحرصت أحلام على توجية الشكر لهم لانهم تواجدوا حتى نهاية الحفل على الرغم من أنه لديهم دوام صباح اليوم التالي من الحفل.



هدية أحلام
وأهدت حلام زوجها مبارك الهاجري الذي لم يتمكن من حضور الحفل لانه كان يؤدي مناسك الحج بمناسبة احتفالهما بعيد زواجهما الذي تصادف قبل يوم واحد من حفلها ؛ حيث اختارت بعض من كلمات اغنيتها " وياك" لتهديها له قائلة :

"وياك وياك خلني وياك ..مقدر بلياك تعرفني احبك

ما اريد ما اريد غيرك ولا اريد ..ليش اسكن بعيد يالبيتي قلبك"

وعن سبب تأثرها الشديد وهي تغني أغنية من اغنياتها التي لحنها لها المطرب الكبير عبدالله الرويشد،أوضحت أنها كانت تشعر وكأنه أمامها حيث قالت أنها على على تواصل مستمر مع أبو خالد للاطمئنان عليه عن طريق "Video Call" واخبرته في آخر اتصال بينهما أنها ستغني اعماله التي لحنها لها وتمنيت له العودة بالسلامة وأن يجمعهما حفلا غنائيا قريباً.

وكشفت أحلام عن نيتها لتقديم جلسة طربية بالكويت خلال الفترة القادمة وهي المرة الأولى التي ستقدم الكويت هذه النوعية من الجلسات الطربية التي إشتهرت بها المملكة العربية السعودية خلال الفترة الماضية.



عدد المشاهدات : (5677)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :