الحضور النسائي يطغى على مسلسلات الـOFF season


رم - بدأ موسم «الأوف سيزون» مبكراً بمنافسة قوية مؤخراً بين الأعمال الدرامية التي تستحوذ على انتباه ووقت المشاهدين بعد انتهاء الموسم الرمضاني الماضي، ومن خلال نواعم نرصد أبرز الأعمال المتنافسة على الحضور العائلي عبر المنصّات والشاشات الفضيّة.

ويتنافس في موسم «الدراما الكبير» العديد من الأعمال الدرامية، إذ بدا واضحاً الحضور النسائي القوي للمسلسلات المعروضة حالياً، وقد كان أبرزها:





هند صبري بمفترق طرق و«علا»
افتتحت هند صبري المنافسة مبكراً بمسلسل «مفترق طرق» المأخوذ عن فورمات أجنبي، الذي تعرض حلقاته مؤخراً، وفي الوقت نفسه تنتظر صبري عرض مسلسلها الجديد الذي انتهت من تصويره قبل مدة طويلة، منتظرة قَصّ منصة «نتفليكس» شريط عملها الجديد «البحث عن علا 2» مع ظافر العابدين وندى موسى وغيرهما، ضمن قائمة طويلة من النجوم أيضاً، وبمشاركة كل من سوسن بدر، طارق الإبياري، ومحمود الليثي، والعمل من تأليف مها الوزير وغادة عبد العال، وإخراج هادي الباجوري.



رنا رئيس تتحضر لـ«إنترفيو»
تخطو الفنانة الشابة رنا رئيس خطواتها الفنية بثبات هذه الفترة، فبعد موضوع عائلي بجزأيه، تتجه للبطولة الفردية، إذ تتحضر لعملها الدرامي المطلق بمسلسل «إنترفيو»، المقرر عرضه على منصة «واتش ات»، الفترة المقبلة. فيما يدور العمل حول محللة بيانات تدعى «نادين» تواجه موقفاً يغير حياتها بشكل كامل وبطريقة غير متوقعة. العمل من بطولة ديانا هشام، مونيكا ألفونس، سارة نور، محمد عادل، وتأليف أمينة مصطفى، وإخراج أحمد خالد أمين.



شيري عادل تقدم «الوصفة السحرية»
في بطولة شبابية تتزين شيري عادل بطولة العمل الدرامي الذي تأجّل انطلاقه من العام الماضي لأكثر من مرة، «الوصفة السحرية لزواج سعيد»، مع نجمات العمل بسمة داود، كارولين عزمي، هيدي كرم، لقاء سويدان، رانيا منصور، وأخريات، إذ يناقش فكرة الزواج ونجاحه والعلاقات الأسرية ومقومات النجاح فيها، وتقوم شيري في أحيانٍ كثيرة بدور السرد القصصي على غرار الأعمال الكويتية. والمسلسل من تأليف هاني سرحان، وإخراج خيري سالم، ومن بطولة إسلام جمال، وعمر الشناوي.



صبا مبارك على «موعد مع الماضي»
تستعد صبا مبارك لبطولة جديدة ضمن مسلسلات النصف الثاني من 2024، من خلال «وتر حساس»، الذي يجمعها مع كل من هيدي كرم، محمد علاء، وإنجي المقدم، ومن تأليف أمين جمال، وإخراج وائل فرج. وينتمي المسلسل لفئة المسلسلات الـ45 حلقة، إذ يعد تجربة ليست بالجديدة لصبا التي سجلت نجاحاً كبيراً في 2024 أيضاً من خلال مسلسل «بين السطور»، كما تنتظر مبارك أيضاً عرض مسلسلها الجديد «موعد مع الماضي» قريباً مع آسر ياسين الذي تتولى منصة «نتفليكس» عرضه قريباً.

فيما تدور قصة المسلسل حول «يحيى» الرجل الذي يسعى للانتقام بعد مقتل شقيقته نادية، في وقت يقدم له سيناريو بأن ما حدث لها مجرد حادث وليس قتل عمد، لكن يصبح يحيى أكثر رغبة في معرفة الكثير من الأسرار حول ما حدث لشقيقته. ويشارك في بطولته بجوار آسر ياسين وصبا مبارك كل من شيرين رضا، ركين سعد، شريف سلامة، محمود حميدة، محمد علاء وهدى المفتي.



إيمان العاصي تترك ثوب الحداد
بعد مرور أكثر من سنة على وفاة والد النجمة إيمان العاصي وابتعادها عن الفن، تعود العاصي بعد آخر بطولاتها في رمضان قبل الماضي «جعفر العمدة»، لتقدم بطولة نسائية جديدة بمسلسل «برغم القانون» المنتظر عرضه في الشهور القادمة، ومن المتوقع أن يشارك إيمان العاصي في العمل الجديد قائمة كبيرة من النجوم أبرزهم هاني عادل، فرح يوسف، وليد فواز، محمد القس، وهو من إخراج شادي عبد السلام.



هاني سلامة يعود بـ«أمير العوامري»
بعدما تَمّ الإعلان عن خُروِجه من مَاراثون رمضان الماضي بسبب عدم اكتمال التحضير الجيد له، يعود النجم هاني سلامة من جديد لأعمال الأوف سيزون بمسلسل «أمير العوامري »، كتعويض عن غيابه الرمضاني الماضي، فيما يعرض المسلسل في 15 حلقة، ويشارك في البطولة كل من سوسن بدر، محسن محيي الدين، ميرهان حسين، مي سليم، ومن إخراج محمد النقلي.



عدد المشاهدات : (5822)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :