دورة في الإسعافات الأولية بمركز شابات المزار الشمالي.


رم -
نظم مركز شابات المزار الشمالي اليوم بالتعاون مع مركز دفاع مدني لواء المزار الشمالي، دورة الإسعافات الأولية بحضور 20 مشاركة من الفئة العمرية 12-17، و تستمر 3 أيام.
وتهدف الدورة إلى اتخاذ الإجراءات السليمة والوقائية في حالة حدوث الحوادث والأخطار، ونشر وتعميم مفهوم الدفاع المدني الشامل، ورفع الحس الوقائي لدى المشاركات للوقاية من الإصابات المختلفة، وكيفية الاستجابة السريعة في التعامل مع الأخطار.
وقدمت الرقيب أول المسعفة، نيروز الخفش، من مديرية دفاع مدني المزار الشمالي شرحاً حول قواعد الإسعافات الأولية والسلامة العامة والإطفاء والإنقاذ وأجهزة الإنذار المبكر، وطرق التعامل مع حالات الإغماء والكسور والحروق وكيفية إسعافها وحوادث الحرائق المختلفة وعمليات الإخلاء.

يمكنكم الآن المشاركة والاستفادة من البرامج والفعاليات التي تنفذها المراكز الشبابية من خلال الإنتساب لعضوية المراكز الشبابية من خلال الرابط التالي:https://eservices.moy.gov.jo



عدد المشاهدات : (5547)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :