مبادرة نعم للرياضة لا للمخدرات


رم - إنجاز تقيم مبادرة "نعم للرياضة لا للمخدرات" بمشاركة اللجنة البارلمبية الأردنية وبالتعاون مع مديرية الامن العام
بمبادرة رياضية خاصة تهدف الى نشر ورفع الوعي في المجتمع من خلال الأشخاص ذوي الإعاقة لا سيما أن لهم الحق في الدمج الإجتماعي والعمل من خلال التنظيم والمشاركة في فعاليات وأنشطة ومؤتمرات وبرامج توعوية مفيدة للمجتمع باعتبارهم جزء لا يتجزء منه، وتحت شعار "نعم للرياضة لا للمخدرات – غير نمط حياتك" تقيم جمعية إنجاز الأردنية للتوعية المجتمعية بالتشاركية مع اللجنة البارالمبية الأردنية مبادرة توعوية خاصة وهي الأولى على مستوى الوطن العربي بالتعاون مع مديرية الامن العام في المملكة الأردنية الهاشمية بتاريخ 29-6-2024، تزامنا مع الإحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات، وذلك في مجمع الأمير رعد بن زيد الرياضي – المدينة الرياضية- الساعة الخامسة مساءً، يتم من خلالها إدماج الأشخاص ذوي الإعاقة "المكفوفين" في برامج التوعوية المجتمعية بنشاطات رياضية مختلفة لا سيما في قطاع التوعية المجتمعية من آفة المخدرات. بإعتبار إشراك الأشخاص ذوي الإعاقة في الحياة الإجتماعية العامة وفي برامج التوعية المختلفة هو مسؤولية الجميع لتحسين قدراتهم الشخصية ويتطلب دمج الأشخاص ذوي الإعاقة بشكل عام في البرامج التوعوية نهج أسلوب المسار المزدوج الذي يجمع بين الدمج والإستهداف.
وتأتي هذه المبادرة التوعوية للمساهمة في تحقيق مبادرة «مجتمعي.. مكان للجميع»، ولدعم الجهود الرامية إلى تعزيز مكانة الأردن كدولة تتسم بالإندماج الاجتماعي الشامل، والترويج لإمكانات وموارد هائلة قد تأتي بالفائدة للجميع.



عدد المشاهدات : (3810)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :