آل خطاب ل"رم": أجواء معتدلة تؤثر على المملكة .. واجواء حارة الاثنين


رم -

دعاء الموسى
تستمر الأجواء الحارة اليوم السبت في معظم مناطق المملكة مع بقائها ضمن معدلاتها الاعتيادية لمثل هذا الوقت من العام،فيما ستكون حارة نسبيًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً في مناطق البادية، هذا ما وضحه مدير الأرصاد الجوية رائد آل خطاب خلال حديثه مع وكالة أنباء رم .

وأضاف آل خطاب أنه وبحسب تقرير إدارة الأرصاد الجوية، يطرأ يوم غدٍ الأحد، انخفاض طفيف على درجات الحرارة ليكون الطقس معتدل في معظم مناطق وسط وشمال المملكة ، وحارا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور بعض الغيوم على ارتفاعات منخفضة في شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات.

أما مع استمرار هذه الأجواء، بين ل"رم" أن ارتفاع درجات الحرارة سيعود في يومي الاثنين والثلاثاء، وسيكون الطقس حار نسبيًا في أغلب المناطق، وحارًا في البادية والأغوار والبحر الميت والعقبة ، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تنشط على فترات خاصة في مناطق البادية.

بذلك حذر المواطنين عبر رم بضرورة الإبتعاد عن أشعة الشمس في أوقات الذروة، وعدم الوقوف لفترات طويلة تحت أشعتها، بالإضافة إلى ضرورة ارتداء الملابس الخفيفة لتجنب الإغماء من درجات الحرارة.

وختامًا في عدم ترك الأطفال لفترات طويلة في أماكن مغلقة لتجنب حالات الإختناق




عدد المشاهدات : (4702)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :