رد أحلام على رقص وغناء نور علي لها


رم - أجواء حماسية شهدتها حلقة نور علي ومعتصم النهار في «الليلة دوب»، وقد طلب من النجمة السورية نور علي في إحدى التحدّيات أن تُقَلّد النّجمة الإماراتية أحلام في عِدّة أغانٍ، وهو الأمر الذي أَبدَعَت فيه نور علي على المسرح.

وتضّمنت فكرة التحدي على تأدية نور علي 4 أغانٍ لـ4 نجمات مختلفات على خشبة المسرح لخوض تحدي «Lip Sync»، وقد كانت إحدى هذه الأغاني «ألا يا شاري الفرقة» للنجمة أحلام، والتي أَدّتها بحماسة، مزامنة حركة شَفَتيها مع إيقاع الأغنية، لتتحرك نور بخفة على المسرح أثناء أدائها الأغنية، وسط تشجيع الجماهير.

أحلام: أحبها
وأعربت أحلام عن حبها لنور عن طريق إعادة مشاركة الفيديو عبر حسابها في منصة «X»، وقد أرفقته بتعليقٍ جاء فيه: «أصلاً أحبها وتغني لي يا سلام نور علي،

كما قلَّدت نور علي الفنانة اليمنيّة أروى بأداء أغنيتها «سمعوني صفقة»، وكذا الفنانة كارول صقر بأداء أغنيتها «بقلبي»، والفنانة اللبنانية كارول سماحة بأغنية «أنا جيت».



عدد المشاهدات : (5489)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :