رنا رئيس تكشف تفاصيل دورها في «روح جدو»


رم - أبدت النجمة الشابة رنا رئيس سعادتها بمسلسل روح جدو، الذي يتم الانتهاء منه حالياً، فيما كشفت عن تعاونها الأول مع الفنان إسلام إبراهيم، وأشارت خلال لقائها مع «كاميرا نواعم» عن تعاقداتها الجديدة وتحضيراتها لمسلسل موضوع عائلي في موسمه الثالث. وإلى تفاصيل اللقاء.

*أخبرينا كواليس تصوير مسلسل روح جدو وتفاصيل دورك فيه؟
الحمد لله أننا نقترب من انتهاء تصوير المسلسل، الذي أتمنى أن ينال إعجاب الجمهور، والذي أتعاون فيه للمرة الأولى مع زميلي إسلام إبراهيم. فيما أعتبر روح جدو تجربة جديدة عليّ ومختلفة، إذ يدور في إطار كوميدي، الذي يعد المرة الأولى التي أتصدر فيها هذا اللون المحبب إلى قلبي، وأتمنى أن أكون خفيفة على قلوب الناس.

*هل ينتظر الجمهور جديداً يراه قريباً على الشاشة؟
المخرج أسامة عرابي بذل مجهوداً كبيراً في التوليفة الموجودة في المسلسل، بالإضافة لكل فريق العمل، حيث إن الشيء المميز هو الاختلاف بين فريق العمل الذي يحمل طابع التنوع.

*كيف كان تعاونك مع النجم إسلام إبراهيم وباقي فريق العمل؟
الكل بذل مجهوداً أكثر من رائع وكواليسه كانت كلها ضحك، مع إسلام إبراهيم الذي تجمعني به كميا سيعجب بها الجمهور، بمشاركة النجوم حجاج عبد العظيم، انتصار، سامي مغاوري، سلوى عثمان، إسماعيل فرغلي، وغيرهم. فالجميع يجسّدون أدواراً منتظرة بفكرة مختلفة.

*لو عرض عليك التعاون ثانية مع إسلام إبراهيم؟
إسلام شخص سلس وأبيض من الداخل وطيّب القلب، بالإضافة لموهبته، وأتمنى بالفعل أن يكون بجوارك شخص بهذه الصفات الجميلة يمثل أمامي دائماً.

*.. وماذا عن بطولتك الجديد إنترفيو؟
أجسد في إنترفيو أكثر من شخصيّة في إطار درامي اجتماعي مع نجوم كبار.

*ما الجديد الذي في جعبتك الفترة القادمة في الدراما؟
سيتم عرض إنترفيو قريباً، بالإضافة لمسلسل للأذكياء فقط، وسيتم البدء بتحضيرات موضوع عائلي 3 في أول أغسطس.

*ما المتوقع والجديد كذلك أن يراه الجمهور في موضوع عائلي 3؟
سنتناول جانباً جديداً من حياة البطلة (سارة) وما بعد زواجها وإنجابها، في إطار اجتماعي إنساني كوميدي.



عدد المشاهدات : (5158)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :