إعــلان تأجير قطع أراضي في صندوق استثمار أموال الضمان


رم - ترغب المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي/صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي بتأجير عدة قطع أراضي مملوكة ذات التنظيم التجاري، وحسب ما هو موضح في الجدول أدناه:


- يخضع بدل الايجار السنوي لزيادة سنوية بنسبة 50% من معدل التضخم المعلن أو 2% سنويا من قيمة بدل الإيجار السنوي أيهما أعلى وبشكل تراكمي.
- يمكن تأجير القطعة لفترات تزيد عن 15 عام ولغاية 25 عام، من ضمنها فترة سماح سنة واحدة مقابل زيادة الحد الأدنى لبدل الإيجار المقبول من بداية العقد.
- لا يقل بدل الايجار عن (4.5%) من القيمة السوقية لقطعة الارض في حال التأجير لمدة 25 عام، وحسب أسس التأجير المعتمدة في الصندوق.
- يتم تقديم العروض بالظرف المختوم لدى ديوان صندوق الاستثمار مع ارفاق شيك بنكي لضمان الجدية بقيمة (10%) من قيمة الإيجار باسم المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي/صندوق استثمار اموال الضمان الاجتماعي.
- يحق للمؤسسة العامة للضمان الاجتماعي/صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي عدم تأجير أية قطعة من القطع المعلن عنها وبما يتماشى مع مصلحة المؤسسة / الصندوق، وذلك دون الحاجة لإبداء أية أسباب.
- آخر موعد لاستقبال الطلبات في تمام الساعة الواحدة من بعد ظهر يوم الأحد الموافق 2024/7/28

فعلى من يرغب بتقديم العروض بالظرف المختوم، مراجعة ديوان صندوق الاستثمار الطابق الأرضي الكائن في منطقة الشميساني – تقاطع شارع عبدالرحمن ارشيدات مع شارع معروف الرصافي - بناية رقم (45) - هاتف رقم 5501111 فرعي (311 أو312).



عدد المشاهدات : (4380)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :