الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب تناقش انضمام قطر للاتحاد


رم - ناقشت الأمانة العامة لاتحاد الصحفيين العرب خلال اجتماعها في مقر نقابة الصحفيين العراقيين بالعاصمة العراقية بغداد برئاسة نقيب الصحفيين العراقيين رئيس اتحاد الصحفيين العرب مؤيد اللامي طلب انضمام قطر للاتحاد.
وقال اللامي إن "الاجتماع ناقش طلب انضمام عضوية قطر الى الاتحاد العام للصحفيين العرب"، لافتاً الى أن قطر بلد مهم ومتقدم ومؤثر إعلامياً على المستوى العالمي، وليس العربي فقط، وهنالك حرص من جميع الأشقاء العرب على انضمامهم للاتحاد".
وأضاف اللامي ان "الاجتماع ناقش أيضا القضية الفلسطينية والجرائم التي يرتكبها الصهاينة بحق العوائل في قطاع غزة ، إضافة الى وضع الصحفيين في القطاع ، مشددا على ضرورة الخروج بقرارات حقيقية وفاعلة في ظل وصول عدد الشهداء الصحفيين الفلسطينيين، لحد الآن، الى 150 شهيدا مع وجود مئات الجرحى من الأسرة الصحفية الفلسطينية.
كما بحث الاجتماع المواضيع المدرجة على جدول الأعمال.
--(بترا)



عدد المشاهدات : (4030)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :