افتتاح المبنى الجديد لبلدية معان


رم - افتتح نائب رئيس الوزراء وزير الإدارة المحلية توفيق كريشان اليوم الاثنين، مبنى بلدية معان الجديد، الذي بلغت كلفته 4 ملايين دينار، وبمساحة 5200 متر مربع.
وقال كريشان خلال حفل الافتتاح إن هذا الإنجاز يأتي في سياق الاحتفال باليوبيل الفضي واستعراض الإنجازات الملكية الرائدة التي تحققت على أرض الوطن بعهد جلالة الملك عبدالله الثاني، رغم محدودية الإمكانات وصعوبة الظروف والتحديات التي مر بها الوطن، مشيدا بحكمة ورؤية جلالة الملك وحرصه على توفير سبل العيش الكريم للأردنيين، وتعزيز البناء المؤسسي للقطاعات كافة.
وأكد حرص الوزارة على تمكين البلديات من أداء مهماتها وتحسين أدائها على الشكل المطلوب وبما يرفع سوية الخدمة المقدمة للمواطنين، مبينا أهمية العمل على تطوير منظومة العمل البلدي، وتعميق الشراكات مع الجهات ذات العلاقة للوصول إلى خدمات ذات جودة وكفاءة وفاعلية.
من جهته، استعرض رئيس بلدية معان الكبرى الدكتور ياسين صلاح الخدمات المقدمة لمتلقي الخدمة مثمنا جهود وزارة الإدارة المحلية في دعم بلدية معان وسعيها لإنجاز مشاريع تنموية تسهم في تشغيل الشباب وتحسين نوعية حياتهم.بترا



عدد المشاهدات : (4172)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :