ندوة حوارية حول دور الشباب في المشاركة والتغيير في مركز شباب الوسطية


رم - نظم مركز شباب الوسطية اليوم ندوة حوارية حول " دور الشباب في المشاركة والتغيير " قدمها الناشط الإجتماعي محمد لطفي العزام بمشاركة 20 شاب من أعضاء المركز.

حيث أكد على أهمية أن يواكب الشباب آخر التطورات والمتغيرات ٬ داعيا الشباب إلى الأخذ بروح المبادرة نحو الإبداع المنتج في شتى المجالات لصناعة التغيير بأنفسهم دون انتظار المساعدة من احد.

وشدد على ضرورة ايمان الشباب بالدور الحقيقي في إحداث التغيير نحو الأفضل، وانه تقع عليهم مسؤولية وطنية تستوجب منهم الإسهام في مسيرة البناء والتطوير والنهوض بالوطن.

ودعا لمشاركة الشباب ضمن قانون الأحزاب والانتخاب، مبينا أن هذه التشريعات أكدت ضرورة تعزيز المشاركة السياسية وانخراط الشباب في الجامعات، وأن جلالة الملك هو الضامن والداعم الأول للشباب في المشاركة الإيجابية الفاعلة والكفيلة بإحداث التغيير المنشود.



عدد المشاهدات : (4038)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :