مطالب مشروعة .. الأندية ترفض وتطلب من اتحاد الكرة .. !!


رم - خاص

كشف مصدر مطلع لصحيفة الملاعب أن أندية المحترفين عاودت التأكيد على مطالبها السابقة لاتحاد كرة القدم بما يخص رؤيتها للموسم المقبل في الاجتماع المشترك الذي عقد اليوم بدعوة من رئيس نادي الوحدات الدكتور بشار الحوامدة المتحدث باسم أندية المحترفين، وبحضور كامل من الأندية باستثناء نادي العقبة لدواعي استقالة رئيسه ونادي مغير السرحان الذي وكل الحوامدة بالحديث بالنيابة عنه.

وأشار المصدر أن الأندية طالبت بتأجيل انطلاقة بطولة الدوري المقررة يوم 8 من الشهر المقبل، لاتحاة المجال من أجل التحضير والاستعداد بشكل جيد، وحث الاتحاد على إيجاد راع للبطولة بشكل ضروري وعاجل لتوفير الدعم الفرق البطولة.

وأكد المصدر للملاعب أن أندية دوري المحترفين عاودت رفضها القاطع لنظام بطولة الدوري بشكلها الجديد، وتهبيط 4 فرق في الموسم المقبل وإقامة البطولة في الموسم بعد القادم بـ 10 فرق فقط.

واقترحت الأندية إقامة بطولة للاعبي سن تحت 23 ورفض قرار الاتحاد بلعب بطولة سن تحت 19 في هذا التوقيت تزامناً مع امتحانات التوجيهي خاصة وأن هذه الفرق العمرية تحوي على عدد كبير من اللاعبين المرتبطين بالتوجيهي وهي مرحلة حساسة وهامة.

وأشار المصدر إلى أن هذه المطالب قدمتها الأندية أمام مندوبي اتحاد الكرة، وهي مطالبات محترمة ومشروعة وسهلة التطبيق، ويجب على اتحاد الكرة العمل بشكل كبير لتنفيذها إذا ما أراد إنجاح البطولة بصورة مميزة.



عدد المشاهدات : (5025)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :