"شباب إربد" تواصل عقد جلسات تعريفية بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي


رم - عقدت مديرية شباب محافظة إربد اليوم لقاء تعريفي بجائزة الحسين بن عبد الله الثاني للعمل التطوعي في دورتها الثانية للجمعيات الخيرية للواء بني كنانه في قاعة متصرفية اللواء بحضور متصرف اللواء وائل طبيشات و مندوب مديرية شباب محافظة إربد خالد أبو زيد ورئيس اتحاد الجمعيات في اربد وذلك بهدف التعريف بالجائزة وحثهم على المشاركة فيها.
وثمن متصرف لواء بني كنانة جهود وزارة الشباب في تعزيز ثقافة العمل التطوعي، مؤكدا ضرورة تعزيز المشاركة من خلال المبادرات التطوعية في الجائزة.

وقدم مندوب مديرية شباب محافظة إربد خالد أبو زيد عرضاً حول الجائزة في دورتها الثانية، اشتمل على رؤية الجائزة ورسالتها وأهدافها ومجالات العمل التطوعي وشروط التقدم للجائزة والشروط الخاصة بالمترشح وبالعمل التطوعي وفئات الجائزة ومعاييرها وآليات التقديم لها.
في ذات السياق، عرض رؤية الجائزة في التميز فيما يخص العمل التطوعي لخدمة مجتمعنا الأردني، عبر رسالة تقوم على التوسع في نشر ثقافته، وتمكين أفرادة ومؤسساته من تطبيق معايير التميز في مشاريعهم ومبادراتهم التطوعية، وتحفيز وتقدير المتميزين ونشر قصص نجاحهم.
وعن شروط التقدم للجائزة بين، أن من شروطها ان يكون العمل متوافقا مع التشريعات الأردنية النافذة، وان تكون الفائدة المتحققة من العمل التطوعي المُقدم تساهم في المجالات الاجتماعية والصحية والتعليمية والبيئة والسياحية والرياضية والفنية والثقافية والريادية والابتكارية، وأن يمثل العمل التطوعي تجربة ناجحة يمكن الاستفادة منها في إعداد وتنفيذ مشاريع أخرى مماثلة له.
واشتملت الجلسة على التعريف بفئات الجائزة ضمن الأعمال التطوعية الفردية والجماعية والمؤسسية، ومجالات التقدم للجائزة ومنها الاجتماعية والصحية والتعليمية والتدريبية والرياضية والفنية والثقافية، إلى جانب البيئية والسياحية والريادة والابتكار.



عدد المشاهدات : (4055)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :