اغلاق صفحة نشرت أعمال سحر وشعوذة وتبث من خارج الأردن


رم -

اكد مسؤول امني، أن الصحفة التي جرى تداولها على نطاق واسع خلال الايام الماضية وتبث صور ومقاطع فيديو لسيدات يقمن بعمل سحر وشعوذة لأزواجهن قد تم اغلاقها.
وبين المسؤول الامني ان الصفحة تبث على الفيسبوك من خارج الاردن وليس من داخل الاردن، وان الاجهزة الرسمية قامت بالتعامل معها واغلاقها بعد تلقي شكايات حول محتواها.
وتداول أردنيون على نطاق واسع خلال الايام الماضية محتوى الصفحة والموجودة على فيسبوك والتي قامت بنشر ادعاءات كمقاطع فيديو وصور ومحادثات لسيدات يقمن بعمل سحر لازواجهن اضافة لعمل سحر لاشخاص آخرين .
وانتشرت مقاطع فيديو السحر وصور السيدات وازواجهن ولاشخاص آخرين على صفحة الفيسبوك بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي واثارت حالة من التندر والسخرية كما لاقت حالة رفض وعدم قبول جراء اللجوء للسحر والشعوذة بهذه الطريقة باعتبار ان السحر من الشرك والمحرمات في الاسلام . الدستور




عدد المشاهدات : (5408)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :