بعد انفصالها عن شقيق جيجي حديد .. دوا ليبا تعلن علاقتها بهذا النجم


رم -

أعلنت النجمة الأميركية دوا ليبا رسميًّا علاقتها بحبيبها الجديد، النجم البريطاني كالوم تورنر، بعد عطلة صاخبة قضياها معًا في مهرجان جلاستونبري، خلال نهاية عطلة الأسبوع.

وشاركت دوا ليبا (28 عامًا) متابعيها عبر حسابها في "إنستغرام" مجموعة صور توثَّق رحلتها إلى Worthy Farm، حيث أحيَّت حفلًا غنائيًّا في مهرجان Pyramid Stage.

 

 

وضم المنشور صورتين مع حبيبها نجم مسلسل "Masters Of The Air"، ظهرا في إحداها مستلقيين على العشب، ويتبادلان النظرات بابتسامة. وفي الصورة الثانية، كانا يتنزهان في موقع المهرجان، بينما طبع تورنر قبلة على جبين صاحبة أغنية "Happy For You".

وأرفقت دوا الصور بتعليق، كتبت فيه: الرقص حتى ترى شروق الشمس على الدائرة الحجرية من طقوس الجلاستو. 

 

bcc55e0c-e840-43f0-982f-dd9a3557823b

 

ويبدو واضحًا أن دوا تخطت علاقتها القديمة بعارض الأزياء أنور حديد، شقيق صديقتها عارضة الأزياء الأميركية ذات الأصول الفلسطينية جيجي حديد، اللذين انفصلا بعد عامين من قصة حب رومانسية.

 

5c78cc3d-9203-4b30-8c73-eb2f34ea51db

 

يذكر أن شائعات علاقة دوا وتورنر بدأت للمرة الأولى في العرض الأول لفيلم "Masters Of The Air" في شهر يناير/كانون الثاني الماضي.

 




عدد المشاهدات : (5178)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :