انطلاق معسكرات الحسين للعمل والبناء في عجلون


رم - انطلقت اليوم في مديرية شباب محافظة عجلون، معسكرات الحسين للعمل والبناء 2024 تحت شعار "اليوبيل الفضي، 25 عامًا من العطاء والإنجاز"، بالشراكة مع مؤسسات رسمية ووطنية ومنظماتٍ دولية ومؤسسات مجتمع مدني.
وقال مدير شباب عجلون محمد طبيشات إن أكثر من 1200 شاب وشابة سيشاركون هذا العام في برامج وفعاليات المعسكرات النهارية ومعسكرات المبيت لمديرية الشباب ومركز الوزارة، والتي تتضمن برامج نوعية تتماشى ومسارات التحديث السياسي والاقتصادي، والقضايا الشبابية.
وأكد طبيشات أن تنفيذ برامج المعسكرات تعمل على استثمار طاقات الشباب وتعميق الانتماء والولاء للوطن والقيادة الهاشمية، مبينا أن المعسكرات التي تقام حتى 31 آب تتضمن النشاط البدني والرياضي والمسارات السياحية وسواعد الإنقاذ والشباب والأمن الوطني والعمل والكشافة والمرشدات و المغامرة والتحدي وعيون الأردن وتكنولوجيا المستقبل والتدريب المهني والتعليم التقني للشباب والملكية الفكرية.


بترا



عدد المشاهدات : (4218)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :