مواجهة فرنسا بوابة رونالدو للتغلب على زيدان


رم - يتطلع الأسطورة كريستيانو رونالدو، قائد منتخب البرتغال، لتسجيل أول أهدافه في النسخة الحالية من بطولة كأس الأمم الأوروبية 2024، وذلك عندما يلعب ضد فرنسا، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ورغم مشاركة رونالدو في 4 مباريات مع البرتغال أمام كل من التشيك وتركيا وجورجيا في دور المجموعات ثم سلوفينيا في ثمن النهائي، إلا أنه فشل في التسجيل واكتفى بتمريرة حاسمة واحدة.

وحال تمكن رونالدو من التسجيل أمام فرنسا، فإنه سيعزز تواجده في صدارة ترتيب هدافي كأس أمم أوروبا عبر التاريخ بالوصول إلى الهدف رقم 15.

وقالت شبكة "أوبتا" لإحصائيات كرة القدم إن "رونالدو لم يسجل سوى 3 أهداف في 20 مباراة بأدوار خروج المغلوب في كأس أمم أوروبا وكأس العالم منذ ظهوره الأول في يورو 2004".

وأوضحت: "منذ يورو 2004، سجل الأسطورة الفرنسي زين الدين زيدان نفس العدد من الأهداف في الأدوار الإقصائية حتى اعتزل في 2006".

وحال تمكن رونالدو من التسجيل ضد فرنسا، فإنه سيتفوق على زيدان بتسجيل 4 أهداف في الأدوار الإقصائية بالبطولات الكبرى منذ 2004.


كووورة



عدد المشاهدات : (4293)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :