سيف نبيل يضيء سماء كازابلانكا بأداء استثنائي في مهرجان ألف


رم - أحيا النجم العربي سيف نبيل حفلاً استثنائياً في مهرجان ألف بمدينة كازابلانكا، المغرب، حيث أمتع جمهوره الغفير بأدائه المميز وتفاعله الحار.

وشهد الحفل، الذي أقيم في ٤ يوليو ٢٠٢٤، حضوراً جماهيرياً كبيراً من محبي سيف نبيل الذين توافدوا للاستمتاع بأغانيه وتفاعله معهم.

افتتح سيف نبيل الحفل بعرض راقص مذهل على أنغام أغنيته الشهيرة "ممكن"، تلاه أداء أغنية "هيا هيا" التراثية التي لاقت تفاعلًا كبيرًا من الجمهور.

وقدم سيف نبيل خلال الحفل مجموعة من أغانيه المميزة من ريبرتواره الخاص، مثل عشق موت، ليلة ورا ليلة، لو، انت، دايخ بيك ...والتي أشعلت أجواء الحفل ورقص الجمهور على أنغامها.

تميز الحفل بتفاعل سيف نبيل الكبير مع جمهوره، حيث تلقى كل نغمة وكل كلمة تغنى بها بالتصفيق والهتافات، مما خلق أجواءً رائعةً من الألفة والانسجام بينه وبين الحاضرين.

وعبر سيف نبيل عن سعادته الغامرة بهذا الحضور الجماهيري الكبير، وشكر جمهوره المغربي على دعمهم ومحبتهم، ووعدهم بالعودة مرة أخرى لإحياء المزيد من الحفلات في المغرب.

يُشار إلى أن سيف نبيل سيحيي حفلاً غنائيًا جديدًا في مدينة ماربيا الإسبانية، وذلك في إطار جولته الغنائية الحالية يوم ٢٠ يوليو، لينطلق بعدها إلى مصر وبيروت.

https://www.instagram.com/p/C9Cr1uaouf4/?igsh=MXE5bTFob2Y3MHl6aw==



عدد المشاهدات : (4382)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :