رئيس الموساد بكيان الاحتلال يغادر الدوحة بعد مباحثات لوقف إطلاق النار بغزة


رم - أفاد مصدر قريب من المفاوضات بأن رئيس الموساد في كيان الاحتلال الإسرائيلي ديفيد برنيع الدوحة، الجمعة، بعد محادثات مع الوسطاء القطريين تناولت خطة لوقف إطلاق النار وإطلاق المحتجزين في غزة، بحسب وكالة الأنباء الفرنسية فرانس برس.

ويشار إلى أن برنيع غادر الدوحة، الجمعة، بعد محادثات مع الوسطاء القطريين تناولت خطة لوقف إطلاق النار والإفراج عن الرهائن في غزة، بحسب الوكالة.


وقال المصدر الذي لم يشأ كشف هويته إن وفدا برئاسة ديفيد برنيع غادر الدوحة الى كيان الاحتلال إثر اجتماعات مع الوسطاء القطريين حول رد حماس في شأن وقف إطلاق النار في غزة.

وأفاد الصحفي باراك رافيد بأن الوفد أبلغ معارضة الاحتلال بتقديم التزامات وضمانات مكتوبة من الولايات المتحدة وقطر ومصر بالتفاوض دون سقف زمني بشأن المرحلة الثانية من الصفقة.

ونشرت صحيفة وول ستريت أن رئيس الموساد أبلغ الوسطاء أن الكابنيت قد يوافق على الصفقة، فيما هدد مسؤول ملف المحتجزين بالاستقالة في حال أفسد نتنياهو الصفقة.



عدد المشاهدات : (4293)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :