زوجة رياض محرز تكشف عن الفستان الرابع الذي ارتدته يوم زفافها


رم - كان حفل زفاف #تايلور_وارد، ابنة نجمة برنامج "Real Housewives Of Cheshire" #دون_وارد، ولاعب كرة القدم #رياض_محرز، حدثًا لا يُنسى هذا العام! أقيم الحفل الرائع في بحيرة كومو في إيطاليا، وجمع بين الفخامة والرفاهية، حيث استمتع الحضور بأجواء ساحرة وأداء مذهل.
في حديثها لمجلة "OK" شاركت تايلور تفاصيل عن قائمة الضيوف المميزين التي ضمت زوجات وصديقات لاعبي كرة القدم، مثل: آني كيلنر، وسارة عرواوي، وإيناس ديجينير توماز. قالت تايلور: "كان من الرائع أن يكونوا معنا رغم انشغال العديد منهم بمباريات بطولة أمم أوروبا."
خلال حفل الزفاف الذي استمر لثلاثة أيام، تألقت تايلور بأربعة فساتين رائعة. وقالت: "كان لدي 3 فساتين في يوم الزفاف، وفستان رابع بعد قطع الكعكة. كل فستان كان مصممًا خصيصًا لي، وجعلت كل لحظة من الحفل مميزة."
أقيم الحفل في فيلا بالببيانو، نفس الموقع الذي شهد تصوير فيلم "House of Gucci" للعام 2021، مما أضاف لمسة من السحر والتاريخ إلى هذه المناسبة الخاصة.



عدد المشاهدات : (5958)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :