أسماء أبو اليزيد «مللي» في «inside out 2»


رم - تجسد النجمة المصرية أسماء أبو اليزيد شخصية كارتونية في فيلم التحريك والأنيميشن للأطفال «inside out 2» (قلباً وقالباً) في موسمه الثاني.

وفي النسخة المصريّة، التي تم عمل الدوبلاج الصوتي لها، تجسIد أسماء صوت شخصية «مللي» في فيلم الأنيميشن «inside out 2» وهو من إنتاجات ديزني، إذ بدأ عرضه في 13 يونيو (حزيران) الماضي، وق لاقى ردود أفعال إيجابية من الجمهور العربي.

فيما قررت مجلة ميكي بالتعاون مع VOX إقامة عرض خاص للفيلم بالدوبلاج الصوتي باللهجة المصريّة في مصر مؤخراً.

ويُعَدّ الفيلم بشكل عام يتحدّث عن مشاعر الإنسان، وكل المراحل التي يمر فيها على صعيد الأحاسيس، إذ إنّه من اسمها يمكننا أن نعرف أن «مللي» تُقَدّم الملل ورغبة لدى الإنسان تصيبه أحياناً.
وعن الشخصية التي تجسّدها أبو اليزيد قالت إنّ شخصية «مللي» من اسمها تشعرك بالملل، إذ إنّها تعبر عن «شعور الملل» الذي يصاحب الفتيات من الانتقال من عمر الطفولة إلى المراهقة.

واعتبرت أسماء أنّ التجربة جديدة عليها في تجسيد صوت دوبلاج لشخصية كارتونية، مؤكدة أنّها ستُكَرّر التّجربة مرة أخرى في حال أتيحت لها الفرصة مرة أخرى.

على الجانب الآخر، نفت أسماء أبو اليزيد وجود موسم ثانٍ من مسلسل صلة رحم الذي شاركت به في دراما رمضان الماضي مع إياد نصار ويسرا اللوزي، إذ اعتبرت تقديم جزء جديد منه ليس منطقياً بعد وفاة الأب، ولكن الطفل له أُمّان.

واحتفلت أسماء بزفافها على شاب من خارج الوسط الفني،وسط أجواء أسريّة خاصة بصحبة أصدقائها المقربين.



عدد المشاهدات : (5878)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :