وسط استنكار المواطنين .. "الحكومة بتوفر كهربا" .. !! - فيديو


رم -

آرام المصري


اشتكى عدد من المواطنين من مشكلة إغلاق الأنوار في الشوارع سواء داخل عمان أو شوارع الطرق الخارجية وخاصة شارع الأردن.

وفي التفاصيل، ذكر المواطنين في تصريح لـرم قطع الأنوار عن جسر عبدون، والذي يُعتبر معلماً حضارياً بارزاً في مدينة عمان. لافتين إلى أنه يؤثر على جمالية الجسر وسلامتهم أثناء استخدامهم لهذا الطريق الحيوي والذي يُعد نقطة رئيسية للمرور بين مناطق مختلفة من عمان.


كما تم الإشارة إلى ذات المشكلة في بداية شارع الأردن عند القدوم من محافظات الشمال، والذي يُعتبر طريقًا سريعًا وهامًا حيثُ يتمتع بحركة مرورية مكثفة تطلب توفير إضاءة كافية وذلك حفاظًا على سلامة المواطنين.


وتساءل المواطنين عن الأسباب الرئيسية لقطع الأنوار في هذه المناطق الهامة والحيوية وما أثره على الصورة الجمالية وسلامة المواطنين وعن السياسات المحلية والإدارية التي تحكم توزيع الإضاءة، مُطالبين الجهات المعنية بالنظر لشكواهم وإعادة إنارة الطرق بشكل تام وكافي مع الأخذ بعين الإعتبار الناحية الجمالية والأمنية للمواطنين.

 

 





عدد المشاهدات : (9588)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :