من هي صاحبة أغلى قلادة ألماسية على السجادة الحمراء في التاريخ؟


رم -

تحرص نجمات العالم على ارتداء القطع الفخمة والأنيقة والأكثر تميزا وترفا على السجادة الحمراء، فاللمسات البراقة التي تضفيها المجوهرات الفارهة في كثير من الأحيان يكون لها الأولوية في إطلالاتهن.

حتى أن بعض النجمات قد يتقيدن في بعض الأحيان باختيار فساتين معينة بناء على خيار أولي من المجوهرات، إلا إن إطلالات المجوهرات الفارهة هذه قد صنعت الكثير من اللحظات والتي لا تنسى.

ودائما ما تحظى المهرجانات السينمائية والأحداث الفنية، باهتمام عالمي خاصة أزياء النجمات ومجوهراتهن، وهناك إطلالات للنجمات أكثر شهرة من غيرها على مر السنين، بدءا من المجوهرات كبيرة الحجم التي تزن مئات القراريط أو المصنوعة يدويا بتصميمات أيقونية، وصولا إلى أغلى تصاميم المجوهرات. وفي هذا المقال، سنكشف لكم أغلى قلادة ظهرت على السجادة الحمراء في التاريخ.

كاري أندروود Carrie Underwood بقلادة تقدر بـ 31 مليون دولار أمريكي

لم تكن إطلالة كاري أندروود على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز جرامي منذ 11 أعوام باهظة الثمن مثل القلادة التي ارتدتها في العام 2013. في الواقع، إذ وصلت القلادة الألماسية التي ارتدتها المغنية الأمريكية الشهيرة إلى أكثر من 31 مليون دولار أمريكي بوزن 381 قيراطا.

في 10 فبراير 2013، فازت أغنية أندروود (Blown Away) بجائزة جرامي عن فئة أفضل أداء ريفي منفرد. كان هذا أيضا حفل توزيع جوائز جرامي الذي ارتدت فيه الفستان المضيء الشهير الذي أظهر ألوانًا وتصميمات مختلفة أثناء أدائها.


أطلت في ذلك الحفل بإطلالات صنعت التاريخ عبرها، حيث تتفرد مغنية ال"بوب" وال"كانتري ستايل" (Country Style) بأسلوب أزياء فاخر واستثنائي ومميز يؤهلها لأن تدخل التاريخ كأكثر فنانة أثارت الجدل بإطلالات لامعة ومميزة.

تصنف قلادة (Jonathan Arndt) المتدلية حول رقبة النجمة كاري أندروود (Carrie Underwood) في غراميز 2013 بأنها قطعة من أغلى قطع المجوهرات على السجادة الحمراء. 

 

كما نسقت المؤلفة الأمريكية مع العقد الفاره ثوبا أسود اللون بتفصيلة "سترابلس" من توقيع مصمم الأزياء (Roberto Cavalli) صنع خصيصا من أجل هذه المناسبة ومن أجل أن يبرز هذه القلادة بأجمل صورة ممكنة.

تحتوي قلادة كاري أندروود (Carrie Underwood) على 381 قيراطا من الألماس البيضاوي والكمثرى وال"ماركيز" الملكي والمستدير، وتقدر قيمتها الآن بأكثر من 31 مليون دولار أمريكي، إذ يقال أنها قد وصلت إلى قيمة 40 مليون دولار أمريكي بحلول العام 2023.




عدد المشاهدات : (9528)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :