الحوامدة لرم: إرادة كالمنحلة وسبق ان تحدثت عن "مقعد المليون"


رم - قال الدكتور بشار الحوامدة احد الاعضاء المؤسسين في حزب إرادة ان النهج كان مختلفاً في هذا الحزب منذ اليوم الأول، وان الرسالة كان مختلفة بوضع سيدة على رأس القائمة وتقديم الشباب.

واكد الحوامدة ان الحزب ومنذ اللحظة الأولى عمل على برنامج محدد، وأن مساعدي الامين العام كان لكل منهم مهمة حيث عمل على خطة التحول الرقمي وشكل نهجاً في المسارات الصحية والتعليمية ومختلف القطاعات، حيث كان حزب ارادة كالمنحلة وقربه من الشارع وانتشاره نقاط قوته.

وتابع الحوامدة حول القضية التي قرر الادعاء العام حفظ أوراقها، مشيراً انه لا يريد القول ان الحرب مستهدف ولكن تم تسليط الضوء علو قضية واحدة من الاف القضايا مشيرا انه سبق وتطرق على المقاعد التي تباع ومقعد المليون على حد تعبيره، وان ارادة كان يطلب المشاركة في الحملات الانتخابية وان هنالك كلف للترشح والدعاية وغيرها.




عدد المشاهدات : (11640)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :