الضرابعة يرعى الحفل الختامي لبرنامج الوطني "بصمة" 2024


رم - رعى مدير التربية والتعليم للواء الأغوار الجنوبية الأستاذ عوده الضرابعة وبحضور مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات ومدير الشؤون الإدارية والمالية كوثر الحمايدة ورئيس قسم الرقابة الداخلية ونخبة من التربويين الحفل الختامي لبرنامج الوطني "بصمة" 2024.

بدأ الحفل بالسلام الملكي ، وتلاوة آيات عطرة من القرآن الكريم، وقدم الضرابعة الشكر والتقدير للطلبة على المشاركة الفاعلة في البرنامج الوطني بصمة، والذي كان له الأثر الإيجابي في اكتساب المهارات الحياتية والمعارف والمهارات المتنوعة، ومثمنا دور المشرفين على إدارة وتنظيم البرنامج.

وأشار الضرابعة إلى الحس الوطني والولاء والانتماء للوطن وللقيادة الهاشمية على الطلبة، الذي تم ملاحظته خلال زيارته التفقدية والمتابعة لمركزي الإناث والذكور الذي نفذ فيهما البرنامج، وإظهار البصمة الإيجابية لكل مشارك في البرنامج.

وقدمت المربية الفاضلة سماح المحاميد مديرة مدرسة فاطمة الزهراء الأساسية المختلطة الشكر والتقدير للمنظمين للبرنامج على اختيار المدرسة كمركز لإقامة البرنامج.

وعبروا الطلبة المشاركين عن ارتياحهم لمشاركتهم في البرنامج وما تضمنه من فعاليات وأنشطة وإظهار إبداعاتهم ومواهبهم من خلال الأعمال التي تم تنفيذها طيلة أيام البرنامج.

وعلى هامش الحفل قدمت فقرات متنوعة تضمنت مناظرة بين مؤيد ومعارض لمواقع التواصل الاجتماعي مع التركيز على الايجابيات والسلبيات، وألعاب ترفيهية ورياضية تربوية ،وعرض الإنجازات والفعاليات التي تم تنفيذها في البرنامج.



عدد المشاهدات : (1886)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :