مديرية شباب محافظة إربد تنفذ معسكر التربية الإعلامية والمعلوماتية.


رم -
نظمت مديرية شباب محافظة إربد اليوم الاربعاء في مركز شابات المزار الشمالي جلسات حوارية حول “التربية الإعلامية والمعلوماتية” وذلك ضمن معسكرات الحسين للعمل والبناء ٢٠٢٤، التي تنظمها وزارة الشباب تحت شعار “اليوبيل الفضي، ٢٥ عاماً من العطاء والإنجاز”.

وقدمت المدربة أماني الحمزات خلال الفعالية التي شارك بها ٤٠ شابة ، ضمن الفئة العمرية ١٧_٣٠ عاماً ،
عرضاً حول التربية الإعلامية والمعلوماتية ومهارات الاتصال والوصول إلى المعلومات بشكلٍ آمن، والاستخدام الواعي والفعال للإنترنت والشبكات الاجتماعية .
وتطرقت إلى آليات التعامل مع وسائل الإعلام والاتصال الرقمي، ومهارات التربية الإعلامية، والجرائم الإلكترونية، ونبذ التنمر الإلكتروني والتعامل الآمن مع الإنترنت، ووسائل التواصل الاجتماعي ومحاربة الشائعات، وبناء مهارات التفكير النقدي الهادف.

واشارات الحمزات ان المعسكر يهدف الى بناء جيل قادر على الوصول الى المحتويات الاعلامية الموثوقة مع السعي الى تزويدهم بالثقافة الاعلامية لبناء اتجاهات متوازنة في التعامل مع مصادر المعلومات والاخبار التي تراعي قيمنا وثقافتنا المتوازنة، وتعزز التعبير عن الذات وتنمية الهوية الوطنية، وقيم الانتماء للوطن وقائده المفدى .

وتدعوا مديرية شباب محافظة إربد جميع الراغبين بالتسجيل بالمعسكرات، ممن تتراوح أعمارهم بين ١٢_٣٠ للتسجيل عبر الرابط التالي https://alhusseincamps.moy.gov.jo



عدد المشاهدات : (6222)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :