رزان جمال:المرأة أوّلاً


رم - تواصل رزان جمّال عملها بالجزء الثاني من مسلسل The Sandman الذي يتم تصويره في لندن لتذهب إلى بيروت لمدة 48 ساعة لحضورها كعضوة لجنة تحكيم في مسابقة ملكة جمال لبنان التي تصدرت التريند، ومن خلال نواعم نكشف ماذا قالت رزان عن هذه التجربة ؟



دعم المرأة
بفستان أحمر أنيق يبرز جمالها وجاذبيتها دون مبالغة، تألقت النجمة اللبنانية البريطانية رزان جمّال في حفل مسابقة ملكة جمال لبنان 2024 ، ضمن لجنة تحكيم مكوّنة من النساء فقط.

وقد نشرت رزان صورتها على حسابها الرسمي على انستجرام متبوعة بتعليق منها كتبت فيه:

"سعيدة كثيرًا لتواجدي ضمن لجنة تحكيم ملكة جمال لبنان لسنة 2024، التي تضمّ نساء فقط لدعم المرأة"، كما عبرت عن مباركتها للفائزة بالمسابقة قائلة: "مبروك من القلب للرابحة ولكل المشتركات الجميلات"، ثم ختمت كلمتها بتوجيه الشكر للمؤسسة اللبنانية للإرسال LBCI والمنظمين والمسؤولين عن المسابقة على استضافتهم لها.

أول نجمة
ومن أجل حضور هذا الحدث، اضطرت رزان لقطع تصوير دورها في الجزء الثاني من مسلسل The Sandman، الذي تشارك فيه كأول نجمة عربية تنضم إلى عالم DC Comics، بعد نجاح شخصيتها لايتا هول في الجزء الأول والذي تصدّر مشاهدات الأعمال التلفزيونية الناطقة بالإنجليزية على منصة نتفليكس وقت عرضه، وكذلك قائمة الأعمال التليفزيونية الأكثر جماهيرية على موقع IMDB. وتشارك رزان في بطولة المسلسل مع توم ستوريدج ،جينا كولمان، وينضم إليهم كل من رويري أوكونور، فريدي فوكس، كليف راسل، لورنس أوفراين، وبطل Game of Thrones جاك جليسون.

فيلم منتظر
ومن الأعمال المنتظر عرضها لـ رزان فيلم أسد أسود، الذي تجسّد فيه البطولة النسائية أمام النجم محمد رمضان، والفيلم للمخرج العالمي محمد دياب الذي يشترك في تأليفه مع خالد وشيرين دياب، كما يشارك في بطولته أيضاً مجموعة كبيرة من النجوم، من بينهم ماجد الكدواني، خالد الصاوي، شريف سلامة وأحمد عبد الحميد.

وعلى المستوى العالمي، صنعت رزان اسمًا لنفسها في صناعة السينما العالمية بأدوارها المتنوعة في مشاريع فرنسية وبريطانية وأميركية، ثلاثة منها شاركت في مهرجان كان السينمائي، وهي Cruel Summer لـ كاني ويست، Une Histoire De Fou لـ روبرت غيديغويان، و Carlos للمخرج أوليفييه أساياس، والذي حصل على جائزة الجولدن جلوب في عام 2011. بالإضافة إلى فيلم الأكشن A Walk Among the Tombstones أمام النجم الأيرلندي ليام نيسون، وإخراج وتأليف سكوت فرانك.



عدد المشاهدات : (7825)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :