مصر تشدد على وقف التصعيد الإسرائيلي الجاري في الإقليم


رم - شددت جمهورية مصر العربية، على ضرورة وقف التصعيد الجاري في الإقليم، واضطلاع القوى الدولية الكبرى، وعلى رأسها الولايات المتحدة، بدورها ومسؤوليتها في وقف وتيرة التصعيد.
جاء ذلك خلال اتصال هاتفي بين وزير الخارجية والهجرة المصري، الدكتور بدر عبد العاطي، مع نظيره السعودي، الأمير فيصل بن فرحان.
وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية المصرية، السفير أحمد أبو زيد، في بيان رسمي، أن الاتصال بحث التصعيد الإقليمي الخطير خلال الأيام الماضية نتيجة للسياسات الإسرائيلية المتطرفة، ونهج الاغتيالات الذي تتبناه.
وأضافت الخارجية المصرية، أن المباحثات تطرقت إلى الجهود الجادة والحثيثة التي تبذلها القاهرة والرياض لحلحلة الأزمة السودانية، وإيقاف الصراع الدائر هناك بهدف الحفاظ على وحدة السودان الشقيق وسيادته، وذلك من خلال العمل المشترك على وقف إطلاق النار ونفاذ المساعدات الإنسانية.
--(بترا)



عدد المشاهدات : (5857)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :