أصالة نصري حزينة بسبب هذا القرار


رم - حزنت الفنانة السورية أصالة نصري على ااقرار الذي صدر اول من أمس بشأن تأجيل حفلها المنتظر والذي كان سيقام في بيروت في العاشر من الشهر المقبل؛ وهو الأول بعد سنوات طويلة من غيابها عن الحفلات الكبيرة في لبنان.

وجاء قرار تأجيل الحفل بسبب الوضع الامني الذي استدعى توقّف بعض رحلات الطيران وارتباك في حركة المسافرين، بحسب ما أعلن مطار رفيق الحريري الدولي.

وكان المتعهد وصاحب الحفل حسن كسيرة قد أصدر بياناً أعلن فيه عن تأجيل حفل الفنان تامر حسني والفنانة أصالة نصري ومجموعة من فنانين آخرين نظراً للظروف التي يمر بها لبنان.


وفي معلومات خاصة لموقعنا، علمنا أن أصالة أبدت تجاوباً رغم حزنها الكبير بأنها ستتأخر عن جمهورها في لبنان، لكنها رددت أنها متفائلة وأن إحساسها بأن الحفل سيقام مهما تأخر وأن شغفها للمجيء الى بيروت يفوق كل شي وتمنّت أن تهدأ الظروف قريباً جداً.

بحسب الحجوزات وشراء البطاقات، علمنا أن إقبالاً كبيراً حققه الاعلان عن الحفل ذاته ، وكان متوقعاً أن يحشد اكثر من 3000 مشاهد في انتظار ما ستحمله الأيام القليلة المقبلة، لكن بحسب كل المعلومات الحفل لا يزال قائماً الى اليوم.



عدد المشاهدات : (7981)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :