فوائد العسل لشعر لامع وصحي


رم -

لا يزال العسل مصدر الإلهام الأول لعلامات الجمال العالمية أمثال غيرلان، كلارنس وعلامة Gisou المختصة بمنتجات العناية بالشعر المتسوحاة من تكنولوجيا العسل وتطورات وتقنيات العلم الثورية الجديدة.

 

أما الآن، فإن خبراء شركة Gisou قد توصلوا إلى ابتكار جديد وثوري متعلق باستخراج فوائد وخيرات نوع محدد من العسل وهو العسل المغلف الذي لم يسبق له مثيل، إذ أطلقت علامة (Gisou) علاج جديد كليا يستهدف منطقة فروة الرأس تحديدا ومشبع بالعسل وتركيبته الطبيعية مع السيروم الجديد كليا والمميز بكونه خفيف الوزن وسريع الامتصاص ولطيف التأثير على فروة الرأس، وبتركيبته الناعمة، فمن الممكن أن يترك على الشعر لفترات طويلة من غير الشعور بأي حرج أو إزعاج.

يستهدف سيروم Gisou الجديد (Honey Infused Hair Repair Serum) علامات الميكروبيوم الغير المتوازن والمتمثلة في فروة الرأس التي تعاني من كونها دهنية، جافّة، متقشّرة والمصابة بالحكاك أيضا. 

كما ترتكز تركيبة هذا المستحضر الثوري على جرعة مركزة وطازجة للغاية من عسل "مرصالحي"، ومزيج غني من الزيوت الحصرية من حديقة "مرصالحي" للنحل، بالإضافة إلى خمسة مكوّنات نشطة وطبيعيّة مصنعة لتتغلغل في فروة الرأس، أما بالنسبة للترطيب الذي يوفره هذا المنتج الرائع، فتأتي تركيبته المرطبة، لتغذي الشعر بعمق، ولتهدئ وتساعد على الفور عملية تجديد الشعر.

يعمل سيروم Gisou الجديد (Honey Infused Hair Repair Serum)، على ترطيب الشعر وجعله أكثر نعومة ولمعانا بخمسة أضعاف، كما ستظهر نتائج مذهلة خلال الأسبوع الأول من الاستخدام وهي تقليل أطراف الشعر المتقصف بنسبة 94% وإلى جانب كل هذه الأمور، يعمل هذا المستحضر الثوري للعناية بالشعر كدرع وقاية من العوامل اليومية التي تشتمل على تصفيف الشعر، وتمشيطه، وتسريحه، وتجفيفه بالمجفف.

 

 




عدد المشاهدات : (10008)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :