إليسا تتحدّى الظروف وترفع شعار كامل العدد


رم - رغم وقف الرحلات من مطار بيروت نظرا للظروف الراهنة، إلا أن إليسا نجحت في أن تواصل جولاتها الغنائية خارج البلاد؛ ومن خلال نواعم نكشف كواليس حفل إليسا في إسبانيا قبل ساعات بماربيلا.

نقل بحري
قبل الحفل بساعات وبعد إنتشار خبر إلغاء الحفل، نجحت إليسا في نقل فرقتها الموسيقية عن طريق النقل البحري من بيروت إلى إسبانيا وبالتحديد ماربيلا، وذلك بسبب غلق الطيران من مطار بيروت وإلغاء كافة الرحلات الجوية لحين تهدأ الاوضاع هناك.
وقد شهد الحفل إقبالاً جماهيرياً واسعاً قبل الحفل بساعات؛ إذ تزاحم الجمهور على بوابات المسرح لحين بداية الحفل الذي رفع شعار "كامل العدد ".

نجاح جديد
وتصدرت إليسا قائمة TOP Arabic Artists
إذ حققت المركز الثاني عبر تطبيق أنغامي والأولى بين نجمات الوطن العربي خلال النصف الاول من موسم 2024 ، كما تواجد ألبومها الغنائي الأخير" انا سكتين " ضمن قائمة أفضل الألبومات العربية في النصف الأول من عام 2024 عبر التطبيق.
ومازالت إليسا تواصل حفلاتها الغنائية لموسم صيف 2024 إذ لديها حفل بجدة ضمن موسم جدة بتاريخ 8 أغسطس والذي رفع شعار كامل العدد قبل ساعات.
كما لديها أكثر من حفل خارج الوطن العربي، بداية من حفل مالمو بالسويد بتاريخ 11 أغسطس وحتى حفلها بستكهولهم السويد ب15 أغسطس ولديها حفل في قبرص بليما سول بتاريخ 28 سبتمبر كما لديها حفل في دبي بشهر اكتوبر القادم .
ومن بعدها تبدأ إليسا في التحضير لأعمالها الغنائية القادمة إذ بدأت مرحلة التحضيرات الأولى لإختيار أعمالها الغنائية القادمة.



عدد المشاهدات : (9714)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :