نادي الرمثا يتعاقد مع حمزة الدردور ومصعب اللحام لتعزيز صفوفه


رم - أعلن نادي الرمثا، الإثنين، عن تعاقده مع اللاعبين حمزة الدردور ومصعب اللحام، في خطوة تهدف إلى تعزيز صفوف الفريق للاستحقاقات المقبلة.

ونشرت الصفحة الرسمية لنادي الرمثا عبر موقع فيسبوك ترحيبها باللاعبين بعبارة "welcome back"، معبرة عن سعادتها بعودة اللاعبين إلى صفوف الفريق.

وكان الرمثا قد نجح في استعادة لاعبيه أصحاب الخبرات الطويلة بعد أن لعبا الموسم الماضي مع نادي الحسين، حيث ساهموا في تحقيق لقب الدوري للمرة الأولى في تاريخ الحسين.

كما تمكن نادي الرمثا من فك عقوبة الإيقاف عن القيد، التي منعته في السنوات الماضية من التعاقد مع لاعبين محليين ومحترفين، مما يمنحه الآن فرصة لتدعيم صفوف الفريق بشكل أفضل.

ويستعد الرمثا لمواجهة فريق شباب العقبة يوم الخميس المقبل في افتتاح مشوار الفريقين ضمن دوري المحترفين لكرة القدم، على ملعب العقبة.

ويتوقع أن تشهد الأيام المقبلة إعلان النادي عن عدد من الصفقات الجديدة للاعبين محليين ومحترفين، في إطار سعيه لتعزيز قوته التنافسية في الدوري.



عدد المشاهدات : (8015)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :