افتتاح معرض منتوجات التدريب الصيفي لطلبة الاقتصاد المنزلي في مدرسة ام الهشيم


رم - افتتح مدير الشؤون التعليمية والفنية الأستاذ أسامة المرادات ويرافقه رئيس قسم التعليم المهني المهندس يوسف الضلاعين معرض منتوجات التدريب الصيفي للملابس والأقمشة لطلبة فرع الاقتصاد المنزلي للصف الأول الثانوي في مدرسة أم الهشيم الثانوية للبنات.

وأحتوى المعرض على الملابس والأقمشة من عمل الطالبات الصف الأول الثانوي لفرع الاقتصاد المنزلي والتي تم تصميمها وحياكتها خلال فترة التدريب العملي الصيفي والذي بدأ بتاريخ 17/ 7/ 2024 وانتهى في تاريخ 8/ 8/ 2024 ، حيث تم تدريب الطالبات ضمن خطة معدة لذلك من قبل الإداريات المعلمات المشرفات على التدريب في المدرسة.

وقدم المرادات الشكر للهيئة الإدارية والتدريسية على جهودهم في العملية التربوية والتعليمية ، وعزز الطالبات على هذا التصميم الجميل العصري والرائع، وطالبا من الطالبات الملتحقات بهذا التخصص " الجميل " إظهار التنوع والإبداع دائما.

وأشار المرادات إلى أهمية هذا التدريب بأكتساب المهارات الأساسية في تطوير الجوانب الابتكارية والمهارية في مجال التصميم الإبداعي بصناعة الأزياء والمنسوجات.

وأكد المرادات على إن دراسة هذا التخصص من التخصصات المطلوبة في سوق العمل ، ويساعد على توفير كوادر مؤهلة علميا وتطبيقيا وتقنيا للعمل في ريادة الأعمال وإقامة المشاريع الصغيرة والمتوسطة ، ومتمنيا للطالبات التوفيق في حياتهن الدراسية والعملية إن شاء الله.




عدد المشاهدات : (1544)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :