ميريام فارس تبهر العالم من موناكو


رم - مثّلت ملكة المسرح ميريام فارس الوطن العربي وللمرّة الثانية على التوالي في واحدة من أضخم المهرجانات العالمية التي تقام سنوياً في مدينة موناكو “Monaco summer festival “ على مسرحها العريق “Salle des étoiles “ الذي سبق ومازال يستضيف كبار نجوم العالم، لتتفرّد ميريام بإحياء ليلة شرقية بإمتياز أسمتها موناكو بألف ليلة وليلة.

ميريام التي صنّفتها شركة Incraft ومنظّمة الفيفا بالنجمة العالمية، تخطّت كل التوقعات وقدّمت عرضاً استثنائياً بكل ما للكلمة من معنى تحت عنوان “The Myriam Show”، خاطبت من خلاله جمهورها الذي توافد من جميع انحاء العالم للإستمتاع بهذا العرض الفريد.

ميريام التي لطالما تغنّت برسالتها الفنية وهي تعريف الحضارات الفنية الشرقية على بعضها وتقديمها في إطار معاصر لمخاطبة الأجيال الجديدة وتعريفها للغرب، أبهرت الحضور بلوحات غنائية راقصة وأبحرت معهم بعزفها المتقن على الإيقاعات الشرقية والغربية إذ قادت فرقتها الموسيقيّة مباشرة بنفسها على المسرح والتي تألّفت من أربعين عازف أتوا من بلدان متعدّدة من حول العالم، يرافقهم سبعة وثلاثون تقنياً لتقديم عوامل الإبهار السمعيّة والبصرية، لتقديم حفل أسطوري بعيداً كل البعد عن الحفلات التقليدية التي تعوّدنا عليها في الوطن العربي. إذ أثنت الصحافة الغربية على عرضها المبهر، مؤكدة أن ميريام هي النجمة العربية الوحيدة التي تتفرّد بتقديم هكذا أنواع من العروض الفنية.



عدد المشاهدات : (12710)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :