عمر النبر .. "نمبر وان"


رم - خاص

بثقة مطلقة يسير النائب السابق والمرشح للانتخابات المقبلة عن المقعد المسيحي عمر النبر بثقة نحو قبة البرلمان بعد تصدره للمسح الذي أجرته وكالة رم في الدائرة الثانية بالعاصمة عمان.

النبر الذي قدم أداءاً نوعياً في المجلس السابق وكان أحد الأضلاع القوية لما يمتلكه من خبرات وقدرات في القطاع المالي والمصرفي أهلته لينال ثقة زملائه النواب لفترتين رئاسيتين على رأس لجنة الاقتصاد والاستثمار النيابية وبالتزكية.

النبر تمكن من فرض نفسه بقوة كصوت مؤثر للقواعد الانتخابية في الدائرة الثالثة سابقاً في عمان والتي أصبحت الثانية حالياً، وسيواصل العمل بذات الطاقة لخدمة المواطنين في دائرته، بالإضافة للخبرات التشريعية التي يقدمها من خلال مداخلاته واقتراحاته على القوانين والتي اعتبرت قوية للغاية، حيث ساهم في رسم مواد التعديلات على قانون الاستثمار الذي جاء تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك كرئيس للجنة الاقتصاد والاستثمار.

وعلى المستوى الرقابي فقد كان واضحاً قيام النبر بمهامه على أكمل وجه حيث تبنى ما يقارب 60 مذكرة نيابية، واستجوب وزيرين ووجه أكثر من 10 اسئلة، عدا عن تقديم أكثر من 10 اقتراحات.

كل هذه الارقام والمشاركات الفاعلة والنوعية بالإضافة للدور الخدماتي الذي ركز عليه النبر كثيرا
لخدمة ابناء الوطن وتبني قضاياهم المختلفة، وحرصه على الالتقاء بقواعده الانتخابية والاستماع لهم ولملاحظاتهم ومطالباتهم وحل كل المعضلات التي تواجههم، تجعل النبر يتصدر المشهد ويقوده في العاصمة عمان وفي الدائرة الثانية تحديداً.


المشاركات في اللجان:
الدورة غير العادية - اللجان الدائمة / اللجنة المالية/الدورة العادية الأولى - اللجان الدائمة / اللجنة المالية/الدورة العادية الأولى - اللجان الدائمة / لجنة الطاقة والثروة المعدنية/الدورة العادية الأولى - لجنة الرد على خطاب العرش / لجنة الرد على خطبة العرش/الدورة العادية الثانية - اللجان الدائمة / اللجنة المالية/الدورة العادية الثانية - اللجان الدائمة / لجنة الاقتصاد والاستثمار/الدورة العادية الثالثة - اللجان الدائمة / لجنة الاقتصاد والاستثمار/الدورة العادية الثالثة - اللجان الدائمة / اللجنة المالية

المشاركات في الكتل البرلمانية:
الدورة غير العادية - كتلة المستقبل النيابية/الدورة العادية الأولى - كتلة البرنامج النيابية/الدورة العادية الثانية - كتلة البرنامج النيابية/الدورة العادية الثالثة - كتلة البرنامج النيابية

المشاركات في لجان الاخوة
لجنة الأخوة البرلمانبة الأردنية مع الدول العربية في منطقة القرن الأفريقي/لجنة الأخوة البرلمانية الأردنية - الكويتية

المشاركات في جمعيات الصداقة:
جمعية الصداقة البرلمانية الأردنية مع المملكة المتحدة لبريطانيا العظمى و إيرلندا الشمالية



عدد المشاهدات : (13657)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :