الأسماء النهائية للجنة تحكيم Arabs Got Talent بموسمه الجديد


رم - قبل أيام بدأت التحضيرات الأولي لموسم جديد من برنامج إكتشاف المواهب الفنية الأكثر مشاهدة أرابز غوت تالنت عبر شاشة الـأم بي سي، ويبدو أن هناك العديد من التطورات بلجنة تحكيم البرنامج نكشف عنها من خلال نواعم.

عودة نجوى كرم
وكما إنفردت نواعم قبل أيام بعودة شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم لكرسي التحكيم ضمن أعضاء لجنة الموسم الجديد من برنامج أرابز غوت تالنت، أكدت إدارة الـأم بي سي في بيان رسمي أن نجوى كرم ستعود الموسم الجديد.

رغبة الجمهور
ويبدو أن إدارة الـأم بي سي عملت علي تلبية لرغبة جمهور البرنامج الذي أطلق حملات تنادي بعودة ناصر القصبي للجنة التحكيم مجدداً؛ وهو ما جعله ضمن الأسماء النهائية للجنة بموسمه الجديد، ليضم لجنة تحكيم البرنامج كل من نجوى كرم وباسم يوسف وناصر القصبي .

.غياب مفاجئ
أما علي جابر والذي اعتبر عضواً أساسياً في لجنة تحكيم أرابز غوت تالنت منذ بدايته، فقد قرر الغياب بشكل مفاجئ هذا الموسم بعد أن تردد وجوده ضمن أعضاء لجنة التحكيم ببداية التحضيرات الأولي للموسم الجديد .

وقد تردد أيضا وجود رحمة رياض ضمن أعضاء اللجنة ببداية التحضيرات، ولكن علمت نواعم أن إدارة البرنامج تراجعت عن ترشيحها في اللحظات الأخيرة قبل الإعلان بشكل رسمي عن الأسماء النهائية للجنة.
ومن المقرر بدء تصوير الحلقات خلال الشهر القادم بستديوهات الـأم بي سي بالمملكة العربية السعودية، على أن تستمر ريا أبي راشد في تقديم البرنامج بموسمه الجديد .



عدد المشاهدات : (11307)

تعليقات القراء

لا يوجد تعليقات


أكتب تعليقا

لن ينشر أي تعليق يتضمن اسماء اية شخصية او يتناول اثارة للنعرات الطائفية او العنصرية آملين التقيد بمستوى راقي بالتعليقات حيث انها تعبر عن مدى تقدم وثقافة زوار وكالة رم للأنباء - أخبار عاجلة، آخر الأخبار، صور وفيدوهات للحدث. علما ان التعليقات تعبر عن راي اصحابها فقط.
الاسم :
البريد الالكتروني :
اظهار البريد الالكتروني
التعليق :
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :